الصحف و المواقع العربية تشيد بفوز المنتخب الجزائري على كوريا 4-2 -->

اعلان راس الموقع

المنتخب الوطني 2014
أشادت مختلف المواقع العربية بفوز المنتخب الوطني الجزائري على كوريا الجنوبية برباعية في الجولة الثانية من مباريات كأس العالم المجموعة الثامنة, و تطرقت معظم المواقع للفوز التاريخي الذي مكن الجزائر من ان تكون اول منتخب عربي و افريقي يسجل أربعة اهداف في مباراة واحدة من كأس العالم
و اليكم ما كتبت أشهر المواقع العربية:
بيين سبورت :الجزائر تدخل التاريخ من أوسع أبوابه 
باتت الجزائر أول منتخب عربي وأفريقي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في نهائيات كأس العالم عندما فازت على كوريا الجنوبية 4-2 ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة لحساب الدور الأول لكأس العالم لكرة القدم على ملعب "بيرا ريو" بمدينة بورتو أليغري.

وكان أكبر عدد من الأهداف سجلها منتخب عربي وأفريقي في النهائيات 3 أهداف باسم تونس والمغرب ونيجيريا والسنغال وكوت ديفوار.
العربية نث:الجزائر تستفيق.. وتمطر شباك كوريا بـ4 أهداف 
حقق منتخب الجزائر أول فوز عربي بمونديال كأس العالم الحالي ، بعدما تغلب محاربو الصحراء على كوريا الجنوبية 4-2 على ملعب بيرا ريو ضمن مباراة مفتوحة شهدت الكثير من التفاصيل المثيرة، وتمكن المدرب خليلوزيتش من قيادة الخضر نحو أول ثلاث نقاط، فيما يتبقى مباراة أخيرة أمام روسيا ضمن المجموعة الثامنة.
كووورة: الرباعية في مرمى كوريا الجنوبية تهدي الجزائر انجازا غير مسبوق
 أصبحت الجزائر أول منتخب عربي أو افريقي يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدمت الجزائر 4-1 على كوريا الجنوبية قبل أن يقلص المنتخب الاسيوي الفارق إلى 4-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وجاء الهدف الرابع للجزائر عن طريق ياسين براهيمي في الدقيقة 62 بعدما أحرزت أول ثلاثة أهداف في الشوط الأول بواسطة إسلام سليماني ورفيق حليش وعبد المؤمن جابو.

وقبل أن تسجل الجزائر في مباراة الجولة الافتتاحية أمام بلجيكا لم يكن هذا المنتخب العربي أحرز أي هدف في كأس العالم منذ 28 عاماً.
العرب القطرية:
ممثل العرب يهزم كوريا الجنوبية 4-2
أحرزت الجزائر ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول وأضافت رابعاً في الشوط الثاني، رغم الضغط المتواصل لكوريا الجنوبية، لتخرج فائزة 4-2 وتحيي أملها في الاستمرار بنهائيات كأس العالم لكرة القدم أمس الأحد.
سبورت السعودية: الجزائر تحقق أول فوز لها في كأس العالم منذ 30 عاماً
فاز المنتخب الجزائري في باربعة أهداف لهدفين على كوريا الجنوبية الأحد في ملعب “بيراريو” في بورتو اليغري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة.
اليوم السابع:
الجزائر تصنع التاريخ وتهزم كوريا 4-2..الخضر أول منتخب عربى وإفريقى يسجل رباعية بالمونديال وأول انتصار عربى منذ 16عامًا..ومحاربو الصحراء يتفوقون على إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا مجتمعين.
 حقق المنتخب الجزائرى فوزًا عريضًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 4/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بمدينة بورتو أليجرى فى الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لكأس العالم المقامة فى البرازيل.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الجزائر إلى 3 نقاط فى المركز الثانى خلف بلجيكا المتصدر بـ6 نقاط، وتأتى كوريا وروسيا فى المركزين الأخيرين بنقطة واحدة، ويحتاج محاربو الصحراء لنقطة واحدة أمام الدب الروسى لضمان التأهل إلى دور الـ16 رسميًا برفقة بلجيكا.

بالتوفيق للمنتخب الوطني في الجولة القادمة مع روسيا

أخبار الرياضة