برشلونة يفوز على ريال مدريد 2-1 في الكلاسيكو -->

اعلان راس الموقع

حقق نادي برشلونة فوزاً مهماً في الجولة 28 من الليغا الإسبانية على خصمه اللذوذ ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني، ليبتعد بصدارة الترتيب بفارق 4 نقاط عن الفريق الملكي، و يخطو خطوة مهمة نحو حمل اللقب للمرة الرابعة في أخر 6 مواسم.
برشلونة يفوز على ريال مدريد 2-1 في الكلاسيكو
img.kooora.com

مباراة الكلاسيكو التي جرت على ملعب البيرنابيو عرفت ندية كبيرة بين الفريقين و اندفاع بدني كبير ما  دعل الحكم يخرج عدة بطاقات صفراء نالها كل من لويس سواريز , جوردي البا ,خافيير ماسكيرانو , انييستا و داني الفيش من برشلونة في حين حصل كل من بيبي , رونالدو , راموس , كارفخال , لوكا مودريتش و ايسكو على بطاقات صفراء من جانب ريال مدريد .

تقدم لبرشلونة اللاعب ماتيو برأسية محكمة في الدقيقة 19 قبل أن يعدل رونالدو النتيجة في الدقيقة 31  قبل ان يعود سواريز و يمنح التقدم لبرشلونة من جديد .
و اهدر ريال مدريد الفوز في الشوط الاول بعد سيطرة واضحة لكن تألق حارس برشلونة كلاوديو برافو و تسرع لاعبي  ريال مدريد حال دون تسجيل ريال مدريد لهدفين على الاقل في الشوط الاول.

في الشوط الثاني عرف نادي برشلونة كيف يسيطر على المباراة مع تراجع ريال مدريد الا ان لاعبي برشلونة خاصة سواريز و نيمار اضاعوا فرصا كثيرة .
و رغم التغييرات التي احدثها كارلو انيشيلتي الا انها لم تأت بجديد للريال و انتهى اللقاء بفوز برشلونة بهدفين لهدف

أخبار الرياضة