وفاة طالب بجامعة تاسوست بعد تعرضه لطعنات خنجر -->

اعلان راس الموقع




ببالغ الأسى والحزن تلقى طلبة جامعة تاسوست وفاة الطالب الجامعي ب. أيوب البالغ من العمر 24 سنة والمنحدر من ولاية ميلة بعد أن تلقى عدة طعنات بواسطة خنجر مساء أمس من أحد المنحرفين بالقرب من الاقامة الجامعية بتاسوست لغرض سرقة هاتفه النقال.
انا لله وانا اليه راجعون
 وقد نقل الضحية الى مستشفى جيجل اين لفظ انفاسه الاخيرة ظهيرة اليوم . وعلى اثر هذه الفاجعة أقدم الطلبة على قطع الطريق الولائي في منطقة تاسوست تنديدا على غياب الأمن بالمنطقة. و على اثر هذا المصاب الجلل نتقدم نيابة عن جميع سكان ولاية جيجل بتعازينا الخالصة لعائلة الفقيد أيوب المعروف باخلاقه الحميدة... مات مقتولا بأيدي الغدر والخيانة وهو طالب للعلم... مات وهو حافظ 60 حزب من القرأن الكريم .. انا لله وانا اليه راجعون

وقد وقع الخبر كالصاعقة على طلبة الجامعة اذ أقدم ظهيرة أمس المئات من الجامعيين على قطع الطريق الولائي الرابط بين جيجل ومنطقة تاسوست تنديدا على غياب الأمن بمحيط الجامعة وذلك بعد اعلان وفاة الطاب ب. أيوب يبلغ من العمر 24 سنة و ينحدر من ولاية ميلة بعد تعرضه مساء أمس الى طعنات خنجر بالقرب من الحرم الجامعي على يد احد المنحرفين. و على اثر هذا المصاب الجلل نتقدم نيابة عن جميع سكان ولاية جيجل بتعازينا الخالصة لعائلة الفقيد أيوب المعروف باخلاقه الحميدة... مات مقتولا بأيدي الغدر والخيانة وهو طالب للعلم... مات وهو حافظ 60 حزب من القرأن الكريم .. انا لله وانا اليه راجعون
المصدر : موقع جيجل نيوز

أخبار الرياضة