نتائج قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا -->

اعلان راس الموقع

أسفرت قرعة دور الثمانية من دوري أبطال اوروبا 2014-2015 لكرة القدم عن مواجهات نارية و ثأرية حيث سيواجه ريال مدريد غريمه اتلتيكو في قمة المدينة الاسبانية بينما سيواجه برشلونة باريس سان جيرما وسيقابل بايرن ميونيخ بورتو البرتغالي بينما سيتقابل موناكو مع يوفنتوس.
نتائج قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا
img-kooora.com

وتعد مباراة ريال مدريد وجاره اللدود اتلتيكو مدريد من أبرز مواجهات هذا الدور كونها تمثل إعادة لنهائي الموسم الماضي، عندما تعادل النادي الملكي في الوقت القاتل 1-1 وفاز في الشوط الإضافي الثاني 4-1.

كما تعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان تأثرية بالنسبة لبطل فرنسا والذي اقصي قبل عامين من نفس الدور على يد النادي الكتالوني بعد التعادل في حديقة الأمراء 2-2 والتعادل في الكامب نو 1-1.

وقد تبدو مهمة بايرن ميونيخ أكثر سهولة بمواجهة بورتو، وهو ما ينطبق أيضا على يوفنتوس بمواجهة موناكو، غير أن التوقعات كلها لا يمكن أن تصيب بسهولة مع عالم الساحرة المستديرة، حيث ستبقىة المفاجآت حاضرة دائما.
 هذا و تقام مباريات الذهاب لهذا الدور في 14 و15 أفريل المقبل على ملاعب سان جيرمان وأتلتيكو ووبورتو ويوفنتوس على أن تقام مباريات الإياب في 21 و22 من الشهر نفسه على ملاعب الأندية المنافسة.
و اليكم الجدول الكامل للمباريات
 
باريس سان جيرمان
برشلونة
اتلتيكو مدريد
ريال مدريد
بورتو
بايرن ميونيخ
يوفنتوس
موناكو 

أخبار الرياضة