مباراة ودية الجزائر-عمان : الخضر من اجل التدارك -->

اعلان راس الموقع

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره العماني يوم غد الاثنين (00ر17 بتوقيت الجزائر) بالدوحة، في مباراة ودية والتي سيدخلها الخضر من اجل تدارك الهزيمة في المباراة الودية الاولى امام قطر (0 -1) الاربعاء الفارط، ضمن تربصهم المقام بقطر.
 مباراة ودية/ الجزائر-عمان : الخضر من اجل التدارك
وسيسعى زملاء ياسين ابراهيمي لابداء ردة فعل ايجابية بالاداء والنتيجة لاستعادة الثقة مجددا، لا سيما وانهم ظهروا بوجه شاحب في اللقاء الودي الاول في اول مباراة لهم بعد نهائيات كاس افريقيا للامم 2015 بغينيا الاستوائية.
وحمل الناخب الوطني كريستيان غوركوف، الذي تلقى انتقادات لاذعة بعد الهزيمة، لاعبيه مسؤولية السقوط امام قطر.
وتطرق ايضا الى مشكل "نقص في الوتيرة"، حيث اشار الى ثقل في اللعب والاكثار من الاحتفاظ بالكرة دون جدوى ما ادى الى هجمات مرتدة.
ويتواجد المدرب الفرنسي للمنتخب الجزائري تحت ضغط ليس فقط اثر الهزيمة بل اثر عدم تمكنه من تحقيق الهدف المسطر من قبل الاتحادية وهو بلوغ المربع الذهبي في "كاس افريقيا-2015".
وبهذا فإن اشبال غوركوف باتو مطالبين بالتدارك امام منتخب عمان الذي يشرف عليه الفرنسي الآخر، بول لوغوين، واستعادة نشوة الانتصارات.
وهو ما يعول عليه اللاعبون كثيرا الذين سيدخلون اللقاء المقبل بشعار الفوز لا غير، حيث ان هزيمتهم امام "العنابي" كانت بمثابة الدرس المفيد.
وصرح مهاجم الخضر ونادي بارما اسحاق بلفوضيل "علينا ان نثأر لأنفسنا أمام عمان، لانه ليس المنتخب الجزائري الذي خسر امام قطر. لقد اثبتنا كثير من الامور الجيدة من ذي قبل. لكننا مطالبون بعدم تكرار ما حصل في اللقاء الودي الاول".
وبات الناخب الوطني غوركوف، مطالبا بترتيب اوراقه قبل انطلاق تصفيات كأس افريقيا للامم-2017 (في حال عدم تنظيمها بالجزائر) وكذا التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 بروسيا.
وكالة الانباء الجزائرية

أخبار الرياضة