الريال يذّل بايرن ميونيخ برباعية قاسية في مباراة العبور الى النهائي -->

اعلان راس الموقع

تأهل ريال مدريد الاسباني إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا  وذلك بعدما اجتاح حامل اللقب نادي بايرن ميونيخ الألماني في عقر داره  على ملعب "أليانس ارينا"، برباعية نظيفة وجرّده من لقبه وحرمه من فرصة تحيق ثلاثية تاريخية مثلما فعل الموسم الماضي مع مدربه هاينكس.
ريال مدريد يعبر الى النهائي
 أداء خارق لريال مدريد
بدا ريال مدريد المباراة بسرعة كبيرة و قد تمكن من تسجيل أربعة أهداف كاملة ، تداول على تسجيلها  المدافع راموس في الدقيقتين 16 و20 وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 34 و90. وباحتساب هدف الذهاب الذي سجله رونالدو في "البيرنابيو"، يكون الملكي قد تأهل للنهائي بمجموع المبارتين بخماسية نظيفة.
الريال يقطع خطوة هامة من اجل التتويج بالعاشرة 
  قطع نادي ريال مدريد خطوة هامة في سعيه للتتويج بلقب دوري الأبطال العاشر في تاريخه وهو الذي يبحث عنه منذ  2002 حيث سيكون على موعد مع النهائي الذي سيجرى يوم 24 ماي 2014 بلشبونة البرتغالية.
البايرن لم يكن في يومه على الاطلاق
نجوم البافاري الذين اجهزوا الموسم الماضي على  برشلونة ذهابا وإيابا بسباعية، ظهروا تائهين فوق أرضية الميدان وهم يبحثون عن أنفسهم، خصوصا وأن كل محاولاتهم كانت يائسة، وذلك في ظل تراجع مستوى ريبيري وعدم تمكن روبن من اختراق الدفاع بمروغاته القاتلة التي لم تفلح مع صلابة الجدار المسلح الذي بناه انشيلوتي على مستوى خط 18 متر. 
الكأس لن تكون سهلة المنال للريال 
 ويبقى الأمر المؤكد أن رحلة ريال مدريد للتتويج باللقب الأوروبي العاشر تبدو أكثر من شاقة، رغم ضخامة الانجاز المحقق في نصف النهائي من خلال الإطاحة بالعملاق البافاري وحامل اللقب، إذا علمنا أن كلا من المنافسين المحتملين في النهائي سواء تشيلسي أو اتليتيكو مدريد لهما حسابات خاصة مع النادي الملكي، فتشيلسي الذي يقوده مورينيو يعرف كل نقاط قوى وضعف الفريق، باعتباره كان المدرب السابق للريال ويعرف كل نجومه حق المعرفة باستثناء ربما غاريث بيل وليسكو وايراماندي. أما اتليتيكو مدريد فقد بات يحسن التفاوض جيدا عندما يلاقي الريال، جراء الخبرة التي اكتسبها في المواسم الأخيرة وتصدره لجدول الليغا.
الشروق -بتصرف

أخبار الرياضة