تلفزيون بلجيكي:المنتخب الجزائري سيكون بمثابة "فخ" في طريق بلجيكا -->

اعلان راس الموقع

المنتخب الوطني
سيكون المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, بمثابة "فخ" في طريق المنتخب البلجيكي خلال نهائيات مونديال البرازيل 2014 (12 يونيو الى 13 يوليو), حسب توقعات التلفزة البلجيكية "أر.تي.بي.اف" التي بثت روبورتاجا حول الخضر سهرة الاثنين.
وسيستهل المنتخب البلجيكي المنافسة يوم 17 يونيو المقبل ضد المنتخب الوطني الجزائري بمدينة بيلو اوريزونت قبل تحدي المنتخب الروسي يوم 22 يونيو بريو دي جانيرو ثم كوريا الجنوبية يوم 26 من نفس الشهر بساو باولو.
وأظهر الروبورتاج كيفية تاهل المنتخب الوطني الذي اقتطع تأشيرة تأهله إلى مونديال بلاد "السامبا" بعد تفوقه على منتخب بوركينا فاسو في مقابلة السد.
فبعد انهزامه في مقابلة الذهاب ب(3-2) ببوركينا فاسو, فاز الخضر في مقابلة العودة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ب(1-0) بفضل الهدف الثمين الذي سجله قائد الكتيبة مجيد بوقرة .
وابرز الروبورتاج الأسماء القوية الموجودة في التشكيلة الوطنية مثل سفيان فغولي لاعب وسط ميدان نادي فالنسيا و اسلام سليماني مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة.
ومن جهة أخرى أشار الروبورتاج أن"الوجه الجديد في المنتخب الوطني الجزائري نبيل بن طالب (لاعب نادي توتنهام الانجليزي), يمكن أن يكون اكتشاف المونديال, علما أن اللاعب قرر نهائيا تقمص ألوان المنتخب الوطني الأمر الذي قد يمكنه من المشاركة في منافسة كاس العالم في بداية مشواره الكروي".

أخبار الرياضة