جائزة الكرة الذهبية 2014: ميسي , ريبيري أم رونالدو؟ -->

اعلان راس الموقع

ريبيري ميسي رونالدو
بدأ العد التنازلي لحفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 فمن سيكون المتوج بالكرة الذهبية لعام 2013؟ 
تتجه انظار عشاق كرة القدم غدا الى مدينة زيوريخ السويسرية اين سيتم ازاحة النقاب عن المتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013
و يعول كريستيانو رونادو على الفوز بالكرة الذهبية و هو الذي رشح لها 6 مرات , حيث دعى كريستيانو أفراد عائلته لحضور الحفل و هو ما يعني ثقته الزائدة بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2013 خاصة بعد ادائه الملفت للانتباه في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2014 و هو الذي سجل اهداف منتخب بلاده التي قادتهم للفوز على منتخب السويد و من ثمة التأهل الى المونديال.
و على غير كريستيانو , لا يبدو " غريمه اللذوذ" كما تشبهه الصحافة الرياضية , البرغوث ميسي , لا يبدو متحمسا للفوز بالجائزة لهذا العام خاصة و أنه لم يكن في مستواه المعهود رفقة ناديه برشلونة.
أما فرانك ريبيري فيطمح لنيل الكرة الذهبية لهذا الموسم خاصة بعد ادائه الملفت مع ناديه بايرن ميونيخ الذي توج معه بعديد الألقاب و اختير كأحسن نادي للعام 2013
و قد اختلفت الآراء حول الأجدر بجائزة الكرة الذهبية , لكن الأكيد أن الحفل غدا الثنين سيكشف لنا كل شيء
 رونالدو و ريبيري لن ستفيذا ماديا في حال تتويجهما!!!
و أقد أورد موقع غول أنه لن يكون بمقدور نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن يستفيد مادياً من جائزة الكرة الذهبية في حالة فوزه بها وذلك بسبب اتفاقية بين الفيفا وشركة أديداس للملابس والأدوات الرياضية.

ووفق هذه الاتفاقية، فإن الشركة الراعية لنجم برشلونة ليونيل ميسي تمتلك الحقوق الحصرية للكرة الذهبية ولن يكون بمقدور رونالدو أو حتى فرانك ريبيري أن يستفيدا من عدة مزايا يحصل عليها ميسي بسبب تعاقدهما مع شركة نايكي للأدوات والملابس الرياضية.

أخبار الرياضة