اعلان اطلاق خدمة الجيل الثالث للهاتف النقال -->

اعلان راس الموقع

الجيل الثالث
أعلنت سلطة الضبط للبريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية في بيانات لها أن  المتعاملين الثلاث للهاتف النقال في الجزائر "موبيليس و اوريدو وجيزي " بامكانهم الشروع في تسويق أول شريحة من الجيل الثالث في الجزائر.
مرسوم تنفيذي 1 :
 يتضمن الموافقة على رخصة إقامة واستغلال شبكة عمومية للمواصلات اللاسلكية من الجيل الثالث وتوفير خدمات المواصلات اللاسلكية للجمهور الممنوحة لشركة " أوراسكوم تيلكوم الجزائر ".
 مرسوم تنفيذي 2 :

يتضمن الموافقة على رخصة إقامة واستغلال شبكة عمومية للمواصلات اللاسلكية من الجيل الثالث وتوفير خدمات المواصلات اللاسلكية للجمهور الممنوحة لشركة " الوطنية للاتصالات الجزائر ".
مرسوم تنفيذي 3 :
 
وتتضمن  المراسيم الموافقة على رخصة إقامة واستغلال شبكة عمومية للمواصلات اللاسلكية من الجيل الثالث وتوفير خدمات المواصلات اللاسلكية للجمهور الممنوحة لشركة " اتصالات الجزائر للهاتف النقال ".

وقالت سلطة الضبط على موقعها للانترنت ان المتعاملين الثلاث بامكانهم الشروع في اطلاق التسويق للجيل الثالث للهاتف النقال في مختلف الولايات المعنية طبقا لدفتر الشروط .
واضافت سلطة الضبط ان اطلاق تسويق الجيل الثالث للهاتف النقال" اصبح ساري المفعول بعد فحص وبدون تحفظ عروض متعاملي الهاتف النقال للجيل الثالث وشروط الاشتراك".
شروط استخدام الجيل الثالث للهاتف النقال

أخبار الرياضة