مباراة تنزانيا - الجزائر : تصفيات كأس العالم 2018 -->

اعلان راس الموقع

مباراة تنزانيا - الجزائر : تصفيات كأس العالم 2018
مباراة تنزانيا - الجزائر : تصفيات كأس العالم 2018

 ستكون أنظار الجمهور الجزائري والعربي شاخصة صوب دار السلام، المدينة التي ستحتضن مباراة الدور التمهيدي الثاني لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بين المنتخب الوطني الجزائري ونظيره التزاني السبت، ويبدو اللقاء في غاية الصعوبة أمام تنزانيا التي تملك لاعبين في المستوى على غرار ساماتا، وعليه فإن الحذر يبقى مطلوبا والعودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب بملعب مصطفى تشاكر.
 وقد أكمل المنتخب الجزائري لكرة القدم الجمعة، استعداداته لمواجهة مضيفه منتخب تنزانيا السبت في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأجرى محاربو الصحراء مرانهم الوحيد على أرضية "الملعب الوطني" بدار السلام عاصمة تنزانيا، بحضور كل اللاعبين الـ22 الذين سافروا مع البعثة، لكن في غياب كل من سفيان فيغولي (بلنسيه الأسباني) وياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) ورياض بودبوز (مونبلييه الفرنسي) والعربي هلال سوداني (دينامو زغرب الكرواتي) وجمال الدين مصباح (سامبدوريا الايطالي)، بداعي الإصابة.

ملعب مباراة تزانيا الجزائر : الملعب الوطني بينجامين مكابا  بدار السلام
توقيت مباراة الجزائر - تنزانيا : 14:30 بتوقيت الجزائر
القنوات الناقلة لمباراة تنزانيا الجزائر : الأرضية الجزائرية - بيين سبورت الفرنسية (بيين سبورت 15)



مباراة تنزانيا - الجزائر - اصابة براهيمي 

تم إعفاء اللاعب الدولي ياسين براهيمي من المشاركة في لقاء الذهاب الذي سيجمع الخضر بتنزانيا يوم السبت القادم بملعب دار السلام لحساب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2018 ، وذلك بعد الفحص الطبي الذي قام به الطاقم الطبي للخضر ، حيث قرر هذا الأخير تسريحه من أجل مواصلة العلاج مع ناديه.

مباراة تنزانيا - الجزائر - استدعاء بدبودة

استدعي اللاعب الدولي لإتحاد الجزائر براهيم بدبودة للالتحاق بتربص المنتخب الوطني الذي يقام حاليا بالمركز الوطني الفني للفاف بسيدي موسى ، استعدادا للمواجهة المزدوجة الجزائر / تنزانيا ، لحساب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم ، روسيا 2018 .

أخبار الرياضة