رزنامة الامتحانات النهائية ليست رسمية و إنما مقترحات فقط -->

اعلان راس الموقع

رزنامة  الامتحانات النهائية ليست رسمية و إنما مقترحات فقط
في تصريح لإذاعة " جيل أف أم"، أكد المكلف بالاتصال بوزارة التربية الوطنية، لمين شرفاوي، أن تواريخ امتحانات نهاية السنة بالنسبة  للأقسام النهائية في الأطوار التعليمية الثلاثة المتداولة منذ أمس عبر مختلف وسائل الاعلام الوطنية، ليست رسمية ، وانما هي واحدة من التواريخ المقترحة خلال اجتماع اللجنة المكلفة بتحديد تواريخ امتحانات نهاية السنة أمس.
و ذكر شرفاوي أن اللجنة المكونة من اطارات وزارة التربية الوطنية والشركاء الاجتماعيين من نقابات القطاع وجمعيات أولياء التلاميذ.
وشدد " شرفاوي " على أن التواريخ الرسمية لامتحانات نهاية السنة ستعطى رسميا بعدما تفصل الوزيرة في مجمل المقترحات. مثلما أكده في تسجيل مع الصحفية ريمة حجوطي من جيل آف ام.
هذا و كانت بعض وسائل الإعلام ذكرت في وقت سابق أن تاريخ إجراء امتحان شهادة البكالوريا لدورة 2016 حدد من الـ 29 ماي إلى 2 جوان وامتحان شهادة التعليم المتوسط من الـ 24 إلى 26 ماي ،في حين سينظم امتحان شهادة التعليم الإبتدائي في الـ22 ماي المقبل.
 وكانت السيدة بن غبريط قد أكدت نهاية الأسبوع الماضي أنه تقرر ادخال تعديلات على رزنامة الامتحانات وخاصة شهادة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط التي ستجرى قبل بداية شهر رمضان الكريم.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

أخبار الرياضة