رياض محرز في مواجهة تشيلسي اليوم -->

اعلان راس الموقع

رياض محرز في مواجهة تشيلسي اليوم
رياض محرز
تتسلط الأضواء ليلة الإثنين على القمة المثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليستر سيتي وضيفه تشلسي في ختام مباريات الجولة السادسة عشرة .

وتشكل المباراة اختبارا جديا لقدرة ليستر سيتي على المنافسة هذا الموسم، حيث أنهى الفريق الذي يدربه الإيطالي كلاوديو رانييري الجولة الماضية متصدرا المسابقة ومتفوقا على عمالقة الدوري أمثال مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد .

في الجهة المقابلة، لا تسر أحوال حامل اللقب الذي يقبع حاليا في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، وأي تعثر جديد قد يقضي تماما على آمال الفريق الأزرق في احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وربما يضع أيضا حدا لمشوار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع الفريق في حال طفح كيل المالك الروسي رومان أبراموفيتش.

الفوز الذي حققه ليستر في الجولة الماضية على سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة أحرزها الجزائري رياض محرز تعزز إمكانية منافسته على اللقب هذا الموسم رغم أنه نجا في اللحظات الأخيرة من الهبوط إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي .

أما تشلسي فهو يخوض اللقاء بمعنويات عالية بعدما تأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بتغلبه على بورتو البرتغالي 2-0 يوم الأربعاء في ختام دوري المجموعات.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الممتاز (بريمير ليغ): فاز تشلسي في 11 مباراة وليستر في 3 مقابل 4 تعادلات.

ويعتقد كلاوديو رانييري أنه مايزال بامكان تشلسي إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الاولى رغم خسارة الفريق مباراته الأخيرة أمام بورنموث الأسبوع الماضي، لكن قائد ليستر ويس مورغان يعترف بأن ضغوط المباراة كلها تقع على كاهلي الـ"بلوز".

وقال في تصريحات صحفية: "الضغوط تقع على تشلسي قليلا، ليس الفريق في أفضل حالاته هذه الأيام ويتوجب عليه الأداء بشكل أفضل، لا يجوز استبعاده من المنافسة لأنه فريق رائع يملك لاعبين رائعين، نعتقد أنهم سيعودون إلى تقديم المستوى الجيد وسيفوزون بمبارياتهم".
و يحتل هجوم لييستر سيتي الصدراة في انجلترا بتسجيله 32 هدفا بقيادة جيمي فاردي ( 14 هدف ) و رياض محرز (10 اهداف) هذا الأخير معول عليه من اجل الاطاحة بتشيلسي سهرة اليوم
لييستر سيتي - تشيلسي
التوقيت : 21:00  بتوقيت الجزائر
الملعب كينغ باور ستايديوم
القناة الناقلة : بين سبورت اتش دي 2

أخبار الرياضة