احتجاجات حول قائمة السكن الاجتماعي بالجمعة بني حبيبي -->

اعلان راس الموقع

احتجاجات حول قائمة السكن الاجتماعي بلجمعة بني حبيبي
بلدية الجمعة بني حبيبي
أقدم العشرات من طالبي السكن الاجتماعي ببلدية الجمعة بني حبيبي - 43 كلم شرق مدينة جيجل - ، على الاحتجاج أمام مقر البلدية  عقب نشر قائمة 20 سكن اجتماعي .
قال المحتجون الذين تجمعوا أمام مقر البلدية فور تعليق القائمة الإسمية صباح اليوم ، الذين لم يسعفهم الحظ في الحصول على شقة  أنهم فعلا يستحقون الاستفاذة من سكن اكثر من بعض ممن جاءوا في القائمة الإسمية . وطالبوا الجهات المسؤولة بضرورة إعادة النظر في القائمة المستفيدة من خلال إقصاء كل من لا تتوفر فيه الشروط المطلوبة.
كما أن المحتجين تحدثوا - رغم اننا لم نتأكد من صحة ذلك - عن ان عدد الاسماء المنشورة في القائمة 18 مستفيد في حين توجد هناك 20 وحدة سكنية متسائلين عن الوحدتين المتبقيتين .
هذا و قد تدخلت وحدة الحماية المدنية و كذلك الدرك الوطني بعد انتشاء خبر رش مواطن نفسه بالبنزين - حسب ما استقيناه من عين المكان - و لحسن الحظ لم يحدث أي مكروه .
وذكرت مصادر على دراية بملف السكن ببلدية الجمعة بني حبيبي، أن عدد الملفات من طالبي السكن الاجتماعي على مستوى هذه الأخيرة تجاوز الألف، ناهيك عن ملفات الصيغ الأخرى والتكفل بهذا العدد في الوقت الراهن يعد ضربا من الخيال.
موضوع للمتابعة 

أخبار الرياضة