قطع عدة طرقات أمام حركة المرور جراء الاضرابات الجوية -->

اعلان راس الموقع

سجل امس الخميس انقطاع حركة السير على مستوى العديد من محاور الطرقات بمختلف ولايات الوطن إثر تقلبات جوية، حسب حصيلة للدرك الوطني الذي نشر وحداته لتقديم المساعدة و الدعم للمواطنين.
اضطرابات جوية
قطعت العديد من الطرقات أمام حركة المرور بولايات تيزي وزو و البليدة و البويرة و بجاية و سوق أهراس و الطارف.
فبولاية تيزي وزو انقطعت حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين تيزي وزو و البويرة بعنق تيروردة ببلدية إفرحونن و بالطريق الوطني رقم 33 بين تيزي وزو و البويرة بالقرب من ملعب بوسول ببلدية عين بومهدي.
من جهتها انقطعت حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 30 بين تيزي وزو و البويرة على مستوى عنق تيزي تيركابين ببلدية ايبودرارن وذلك بسبب تراكم الثلوج.
و أوضح ذات المصدر أن حركة المرور مشلولة على مستوى الطرقات الولائية 09 و 253 و 64.
أما بولاية البليدة قطع الطريق الولائي رقم 64 الرابط بين الشريعة و الشبلي بالمكان المسمى مانكوش (بلدية بوقارة).
وبولاية البويرة انقطعت حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 15 بين البويرة و تيزي وزو على مستوى عنق تيروردة ببلدية أغبالو و الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين البويرة و تيزي وزو بالمكان المسمى تيزي نكولان ببلدية الصهاريج و الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين البويرة و تيزي وزو و تيكجدة ببلدية الأصنام.
و ببجاية تسبب تراكم الثلوج في قطع أمام حركة المرور الطريق الوطني 26.أ و 106 و الطريق الولائي 15 و 159.
أما بولاية بشار انقطعت حركة المرور بالطريق الولائي 13 الرابط بين الطريق الوطني 6 و وطة بالمكان المسمى واد ساورة (بلدية بشار) بسبب فيضان واد ساورة.
و بولاية سوق أهراس شلت حركة المرور على مستوى الطريق الوطني 20 بين سوق أهراس و عين زانا بالمكان المسمى فج عماد (بلدية أولاد دريس).
و بالطارف غلق الطريق الوطني 44 الرابط بين عنابة و الطارف ببلدية بن مهيدي بسبب تراكم المياه بهذا الطريق.
واج

أخبار الرياضة