المنتخب الوطني الجزائري Équipe nationale algérienne 2015 -->

اعلان راس الموقع

المنتخب الوطني الجزائري Équipe nationale algérienne 2015
أخبار و صور المنتخب الوطني سنة 2015

10 لاعبين يشاركون في أول حصة تدريبية في انتظار اكتمال التعداد غدا

أجرت التشكيلة الوطنية صبيحة أمس أول حصة تدريبية في إطار استعداداتها لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ...
ستجري في غينيا الاستوائية بداية من 17 جانفي، وعرفت الحصة التدريبية حضور 10 لاعبين فقط من أصل 23 لاعبا معنيين بالمشاركة في الدورة، ويتعلق الأمر بكل من مبولحي، زماموش، دوخة، تايدر، بلفوضيل، حليش، سوداني، ماندي، غلام وبوڤرة الذي التحق بمركز سيدي موسى في ساعة مبكرة من يوم أمس، بعد أن تعذّر عليه الوصول إلى الجزائر مثلما كان مقررا يوم الجمعة بسبب تضييعه الرحلة التي كانت ستقله إلى أرض الوطن.
جابو يكون قد التحق في ساعة متأخرة من الأمسية
وكان يفترض أن يلتحق صانع ألعاب النادي الإفريقي عبد المؤمن جابو بمركز سيدي موسى في ساعة متأخرة من مساء أمس، وبعد أن قرّرت "الفاف" تسريح عبيد وبلكالام وتعويضهما على التوالي بكل من قاسحي وكادامورو المنتظرين يوم الاثنين المقبل، يكون عدد اللاعبين المتواجدين في التربص قد ارتفع إلى 11 لاعبا في انتظار حضور البقية يوم غد الاثنين.
سليماني منتظر اليوم والتعداد سيكتمل غدا
ويفترض أن يكتمل تعداد المنتخب الوطني نهار غد الاثنين لأن كل اللاعبين المتخلفين عن اليومين الأولين من التربص سيكونون حاضرين قبل الحصة التدريبية للأمسية بعد أن ينهوا التزاماتهم مع أنديتهم، وحسب الأصداء التي تلقيناها من مصادرنا فإن سليماني سيلتحق مساء اليوم بأرض الوطن قبل أن يلتحق مباشرة بمركز سيدي موسى، بعد أن خاض مع سبورتينغ لشبونة سهرة أمس مباراة أمام "استوريل برايا"، مع العلم بأنه لن يكون معنيا بخوض الحصة التدريبية المسائية.
حصتان مبرمجتان اليوم وندوة صحفية لـ ڤوركوف
وينتظر أن تجري العناصر الوطنية نهار اليوم حصتين تدريبيتين في مركز تحضير المنتخبات بـ سيدي موسى، وستجري الأولى بداية من الساعة العاشرة والثانية على الرابعة ونصف عصرا، وهي الحصة التي كانت في البداية مقررة انطلاقتها نصف ساعة قبل التوقيت المعلن عنه، لكن بسبب ضرورة تنقّل الناخب ڤوركوف إلى ملعب 5 جويلية لتنشيط ندوة صحفية بداية من الساعة الثانية زوالا بقاعة المحاضرات تقرّر تأخيرها بنصف ساعة.

كادامورو وكاسحي يعوضان بلكلام وعبيد في منتخب الجزائر

أكد إتحاد الكرة الجزائري اليوم غياب السعيد بلكالام مدافع نادي طرابزون سبور التركي ومهدي عبيد....

لاعب خط وسط نادي نيوكاسل الانجليزي عن صفوف المنتخب الجزائري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا بغينيا الاستوائية، بداعي الاصابة.

وقال الاتحاد على موقعه الالكتروني الرسمي اليوم، انه تم استبعاد بلكلام وعبيد بعد أخذ رأي الجهاز الطبي للمنتخب بشان الوضع الصحي للاعبين.

وكشفت مصادر مسؤولة لوكالة الانباء الالمانية ان الياسين بن طيبة كادامورو مدافع نادي مايوركا الاسباني سيعوض بلكلام فيما سيحل أحمد كاسحي لاعب خط وسط نادي ميتز الفرنسي بديلا لعبيد.

من جهة اخرى، أجرى المنتخب الجزائري اليوم السبت مرانه الأول ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا، بمشاركة عشرة لاعبين في انتظار اكتمال اللاعبين يومي الاحد والاثنين بوصول مختلف اللاعبين المحترفين بأوروبا.

وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا وجنوب افريقيا والسنغال.
الهداف

أخبار الرياضة