التشكيلة المحتملة للجزائر أمام السنغال -->

اعلان راس الموقع

التشكيلة المحتملة للجزائر أمام السنغال
التشكيلة المحتملة للجزائر أمام السنغال
يعتزم مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، الفرنسي كريستيان قوركوف إقحام المهاجم العربي هلال سوداني كأساسي أمام السينغال ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة المقررة يوم الثلاثاء (00ر19) بالعاصمة مالابو ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2015 بغينيا الاستوائية (17 يناير - 8 فبراير).
ومنذ انطلاق "كان-2015" لم يتم إدراج اسم مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي ضمن التشكيلة الاساسية التي خاضت اللقاءين الأولين أمام كل من جنوب إفريقيا (فوز 3-1) وأمام غانا (هزيمة 0-1).
غير انه سيكون هذه المرة ضمن ال11 رجلا الذين سيواجهون "اسود التيرنغا" وذلك خلفا لاسلام سليماني الذي تاكد غيابه لخمسة ايام بسبب الاصابة.
ومن المرتقب ان يقحم مهاجم غيماراش البرتغالي السابق رفقة اسحاق بلفوضيل في القاطرة الأمامية للخضر، وينتظر منه اثبات قدراته الهجومية لاسيما وأن الفريق مطالب بالفوز لا غير.
في حين فإن فرضية إدراج رياض محرز رفقة سوداني تبقى واردة جدا، باستثناء اذا غير الناخب الوطني من خياراته التكتيكية وابقى لاعب ليستر سيتي (القسم الممتاز الانجليزي) على دكة البدلاء.
واستنادا الى مصدر مقرب من الطاقم الفني للنخبة الوطنية، فإن المسؤول الأول عن هذا الجهاز سيحدث تغييرات اخرى في هذه المواجهة الحاسمة.
وعلى مستوى خط الوسط فإن ثنائي الاسترجاع بن طالب وتايدر ستجدد فيها الثقة مرة اخرى في حين فإن المخضرم مدحي لحسن سيتم ابقاؤه على بنك الاحتياط، وذلك على الرغم من اقحم هذا الاخير المذكور في لقاء غانا الاخير وإدراج بن طالب على الجهة اليسرى.
أما على مستوى خط الدفاع فإن الثنائي مجاني وبوقرة، اللذان ابانا عن قدرات كبيرة في حيث التنسيق، بعد مردود مهزوز في اللقاء الأول أمام جنوب إفريقيا، سيتم إدراجهما كأساسيين أمام السينغال رفقة ثنائي الرواقين الايمن والايسر ماندي وغولام على التوالي.
وبات الخضر مطالبين بتحقيق الفوز أمام "اسود التيرانغا" بعد هزيمة "قاسية" على يد زملاء القائد الغاني أسامواه جيان، فيما تكون السينغال بحاجة الى نقطة واحدة لضمان تأسيرة ربع النهائي.
وينتظر من الناخب الوطني ان يقحم تشكيلة هجومية محضة من اجل البحث عن الفوز على الرغم من غياب القناص اسلام سليماني صاحب الهدف الثالث أمام جنوب إفريقيا.
ووصل وفد المنتخب الوطني زوال يوم الأحد إلى عاصمة غينيا الاستوائية مالابو من اجل التحضير للمباراة الثالثة، حيث سيجري حصة تدريبية يوم  الاثنين بملعب "ريبولا" عشية المباراة.
وفي نفس المجموعة يتقابل منتخبا جنوب إفريقيا أمام غانا في نفس اليوم (الثلاثاء 00ر19) بملعب مونغومو.
وتتصدر السينغال المجموعة باربع نقاط تليها الجزائر وغانا بثلاث نقاط لكل منهما فيما تتذيل جنوب إفريقيا المجموعة بنقطة وحيدة.
التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني امام السنغال
  مبولحي، ماندي، غلام، بوقرة، مجاني، بن طالب، تايدر، محرز(سوداني)، فغولي، براهيمي، بلفوضيل.
واج

أخبار الرياضة