تعليق الصحافة العربية و العالمية حول فوز الجزائر على جنوب افريقيا -->

اعلان راس الموقع

تعليق الصحافة العربية و العالمية حول فوز الجزائر على جنوب افريقيااجمعت الصحافة العربية و العالمية أن المنتخب الجزائري لم يقدم الشيء الكثير في مباراة جنوب افريقيا بمناسبة الجولة الاولى من بطولة الامم الافريقية الا أن المهم هو الفوز بالمباراة
اليكم ابرز عناوين الصحافة حول مباراة الجزائر جنوب -افريقيا
بالاضافة الى بعض مواقع و صفحات نوادي بعض اللاعبين
رويترز
الجزائر تقلب تأخرها الى فوز 3-1 على جنوب افريقيا في كأس الأمم
 عاقب منتخب الجزائر منافسه منتخب جنوب افريقيا في الشوط الثاني ليفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة بكأس أمم افريقيا لكرة القدم المقامة في غينيا الاستوائية يوم الاثنين
 كووورة
الجزائر تطيح بأولاد "جنوب افريقيا" وتحقق فوزا غاب 25 عاما
 قلب المنتخب الجزائري لكرة القدم الطاولة على نظيره الجنوب إفريقي وحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين 3-1 في افتتاح مبارياته بالمجموعة الثالثة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها غينيا الاستوائية في مواجهة قدم فيها المحاربون واحدة من أسوأ مبارياتهم تنظيميا وتكتيكيا.
فرانس 24
كأس الأمم الأفريقية: المنتخب الجزائري يفوز على جنوب أفريقيا 3-1

فاز المنتخب الجزائري لكرة القدم مساء الإثنين على نظيره الجنوب أفريقي 3-1، في أول مباراة له بكأس الأمم الأفريقية 2015، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة. وسجل أهداف الجزائر هلاتسوايو ضد مرماه (67) وغولام (72) وسليماني (83).
 غوول
الجزائر تخطف فوزًا غير مقنعًا أمام المستهتر جنوب إفريقيا

منتخب الجزائر يعاني قبل قلب المباراة أمام جنوب إفريقيا

خطف منتخب الجزائر فوزًا صعبًا جدًا أمام جنوب إفريقيا في اللقاء الذي لُعب لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا على ملعب مونجومو وانتهى بثلاثة أهداف لهدف.
اليوم السابع المصرية
 الجزائر يفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية ويتصدر "مجموعة الموت"
نجح المنتخب الجزائرى فى تحقيق فوزا صعبا على نظيره الجنوب إفريقى، بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب "مونجومو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى غينيا الاستوائية.

المنتخب المغربية

الجزائر تنجو من الفخ الجنوب افريقي وتفك نحسا دام 25 عاما
 نجا المنتخب الجزائري احد المرشحين بقوة الى احراز اللقب من فخ المنتخب الجنوب افريقي وانتزع منه فوزا دراماتيكيا 3-1 اليوم الاثنين في مونغومو في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة من الدور الاول للنسخة الثلاثين من نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم في غينيا الاستوائية حتى 8 فبراير المقبل.
يورو سبورت
الجزائر تقلب الطاولة على جنوب افريقيا وتنهي عقدة الافتتاح
ثعالب الصحراء يحققون انتصارا كبيرا على البافانا بافانا بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات كأس امم افريقيا من دور المجموعات.

موقع اف سي بورتو

براهيمي في اول ظهور في الكان و الجزائر تفوز على جنوب افريقيا 3-1
سجل ياسين براهيمي اول ظهور له في الكان ( لعب 90دقيقة و ترك مكانه لسوداني) و فازت الجزائر 3-1 حيث ساهم مبدع بورتو براهيمي في الهدف الاول لما حول مدافع جنوب افريقيا توزيعة براهيمي الى هدف في مرماه.
صفحة سبورتينغ لشبونة البرتغالي
اسلام سليماني يسجل هدفا للجزائر في كأس امم افريقيا , يأتي هذا بعدما سجل زميله هيلدون  لاعب الرأس الأخضر هدفا ( في مرمى تونس)
موقع نابولي الايطالي

غلام، هدف  رائع  واول فوز  في كأس الامم الافريقية
غلام يمثل الأزرق بطريقة رائعة حيث سجل هدف رائع و حاسم قاد به الجزائر للفوز على جنوب افريقيا بثلاثة اهداف لواحد في كأس الامم الافريقية

أخبار الرياضة