تأكيد تسجيلات بكالوريا دورة 2015 -->

اعلان راس الموقع

في اطار التحضير للامتحانات المدرسية 215 ينهي الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات الى علم كافة المترشحين لبكالوريا 2015 و شهادة التعليم المتوسط و شهادة التعليم الابتدائي 2015 سواء الاحرار او النظاميين أن مواقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.
تأكيد تسجيلات بكالوريا دورة 2015
لتأكيد معلومات التسجيل في بكالوريا 2015 يتعين على المترشحين الذين سجلوا أنفسهم سواء المترشحين الاحرار ’ المترشحين عن طريق الديوان الوطني للتعليم عن بعد او المترشحين الاحرار يتعين عليهم الدخول مرة اخرى الى موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات الذي سبق لهم التسجيل به و ذلك من  اجل التأكد من المعلومات التي تم حجزها في السابق .
سيكون بامكان المترشحين للبكالوريا الدخول مرة اخرى الى موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من اجل تأكيد التسجيل لبكالوريا 2015 , ففي حالة اكتشاف اي خطأ ما عليهم الا تبليغ الادارة التي اودعوا بها ملفاتهم.
كيفية تأكيد تسجيل بكالوريا 2015؟
يتم ذلك بالخول الى موقع تسجيلات البكالوريا الذي سيفتح مجددا و الاطلاع على المعلومات المحجوزة.
كبف ادخل الى الموقع من اجل تأكيد معلومات بكالوريا 2015؟
اولا الدخول الى الموقع و ادخال معلومات التسجيل التي استعملتها سابقا( اسم المستخدم + الرقم السري) او باستعمال رقم التسجيل.
ما ذا افعل اذا اكتشفت خطا في معلوماتي؟
اذا اكتشفت اي خطأ مهما كان نوعه قم بتبليغ الادارة التي اودعت بها ملفك
اما اذا لم تكتشف اي خطأ ففي هذه الحال انطلق في تحظير دروسك و انتظر الخطوة الموالية و هي : سحب استدعاء بكالوريا 2015
متى يتم الشروع في التأكيد؟
حسب الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات فالعملية سوف تنطلق في 15 جانفي 2015 ز تمتك الى غاية 15 فيفري 2015 اضغط هنا للتفاصيل
موقع تأكيد معلومات بكالوريا 2015 (سيفتح عند انطلاق عملية التأكيد)
الخطوة الموالية :

أخبار الرياضة