هل بصق فلايني فعلا على اغويرو؟ -->

اعلان راس الموقع

هل بصق فلايني فعلا على اغويرو؟
في حادثة انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي اتهم مروان فيلايني لاعب مانشستر سيتي بالبصق على لاعب ماشستر سيتي في الداربي الذي جمع الفريقين اليوم الأحد و انتهى بفوز السيتي بهدف لصفر على اليونايتد .
و دافع لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد عن مروان فيلايني بعد الحديث عن أنه ربما يكون بصق على سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي  وأصر فان جال على أن فيلايني ليس من نوعية اللاعبين الذين يبصقون على المنافسين بل كان في نوبة غضب بسبب الواقعة.
وانتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي صور لواقعة في الشوط الأول عندما وقف فيلايني أمام اجويرو واتهمه بغضب بإدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء وبدا وكأنه يبصق على المهاجم الارجنتيني صاحب الهدف الوحيد في فوز سيتي 1-صفر.
وغضب فيلايني من اجويرو بعد سقوطه في منطقة الجزاء بعد التحام مع اللاعب البلجيكي وبدا أنه يوبخ المهاجم الارجنتيني بعدما أشار الحكم مارك اوليفر باستمرار اللعب.
وقال فان جال "لقد سمعت عن انتشار الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي لكن إذا كان (فيلايني) يصرخ فربما يخرج من فمه أثناء الصراخ بعض الرذاذ مثلا. لا أعتقد أنه من نوعية اللاعبين الذين يبصقون."

أخبار الرياضة