تعليق الصحافة العربية و العالمية حول فوز الجزائر على مالي -->

اعلان راس الموقع

موقع فيفا:
الجزائر تخطف فوزا ثمينا على مالي
خطف منتخب الجزائر فوزا ثمينا على ضيفه المالي 1-0 اليوم الأربعاء في بليدة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية 2015.
وسجل كارل مجاني هدف الفوز في الدقيقة 83 حين تطاول لكرة من ركلة حرة واودعها برأسه داخل الشباك.
وكانت مالاوي فازت على إثيوبيا 3-2 اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.
واكدت الجزائر، التي حققت انجازا تاريخيا في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ببلوغها ثمن النهائي للمرة الاولى قبل ان تخرج بصعوبة وبعد التمديد على يد الالمان الذين توجوا باللقب لاحقا، بالتالي انطلاقتها القوية في التصفيات حيث كانت تغلبت على إثيوبيا 2-1 في الجولة الاولى.
فرانس 24 :
الجزائر تفوز على مالي 1-صفر بفضل هدف من كارل مجاني
فاز منتخب الجزائر لكرة القدم مساء الأربعاء على نظيره المالي 1-صفر في البليدة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2015 في المغرب. وسجل هدف الجزائر المدافع كارل مجاني في الدقيقة 83 بضربة رأسية.
أورو سبورت عربية :
الجزائر تواصل البداية الجيدة في التصفيات بفوز صعب على مالي
 حققت الجزائر انتصارها الثاني في مباراتين بتصفيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بعدما أحرزت هدفا قبل النهاية لتفوز على ضيفتها مالي 1-صفر الأربعاء.
وأحرز كارل مجاني لاعب طرابزون سبور التركي الهدف الوحيد بضربة رأس من مدى قريب إثر ركلة ركنية قبل سبع دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت باستاد مصطفى تشاكر في البليدة. 
اليوم السابع
الجزائر تفوز على مالي بهدف قاتل

تغلب المنتخب الجزائرى على نظيره المالى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب. جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 83 عن طريق اللاعب كارل مجانى نجم طرابزون سبور التركى، وذلك بعد 7 دقائق من طرد توريه لاعب منتخب مالى فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

أخبار الرياضة