وفاة إمرأة وإصابة 51 شخصا بجروح إثر الزلزال الذي ضرب العاصمة اليوم الجمعة -->

اعلان راس الموقع

وكالة الأنباء الجزائرية (مصادر طبية)وفاة إمرأة وإصابة 51 شخصا بجروح إثر الزلزال الذي ضرب العاصمة اليوم الجمعة (مصادر طبية)
سجلت مصالح الإستعجالات للمستشفى الجامعي مصطفى باشا وفاة امرأة وإصابة 51 شخصا بجروح إثر الزلزال الذي ضرب العاصمة صباح اليوم الجمعة، حسب حصيلة مؤقتة قدمها المدير العام للمؤسسة الإستشفائية الهاشمي شاوش.
وصرح السيد شاوش لوأج، أن امرأة من مواليد سنة 1983 قد توفيت متأثرة بجروحها بعدما ألقت بنفسها من الطابق الثالث بعمارة تقع بشارع ديدوش مراد وسط الجزائر العاصمة فيما أصيب 51 شخصا بجروح متفاوتة كلها ناجمة عن حالات الهلع والخوف التي إنتابت المواطنين الذين خرجوا إلى الشوارع والساحات العمومية خشية الهزات الإرتدادية.
هذا وقد سجلت مصالح الحماية المدنية من جهتها إصابة 20 شخصا بجروح بولايتي الجزائر العاصمة وبومرداس بفعل تدافع المواطنين احيانا وإلقاء البعض منهم بأنفسهم من شرفات البنايات.
 يذكر أن خلية أزمة قد تم تنصيبها مباشرة على مستوى وزارة الداخلية و الجماعات المحلية عقب الزلزال الذي ضرب ولاية الجزائر صباح اليوم الجمعة على الساعة 05 و11 دقيقة والذي كانت شدته  6ر5 درجات على سلم ريشتر وحدد مركزه على مسافة 19 كلم  شمال شرق بولوغين بالجزائر العاصمة وفق مركز البحث في علم الفلك و الفيزياء  و الجيوفيزياء.  
موضوع ذو صلة : هزة أرضية عنيفة تضرب العاصمة و ضواحيها

أخبار الرياضة