وصول المنتخب الوطني إلى أرض الوطن: إستقبال جماهيري كبيرلابطال الجزائر -->

اعلان راس الموقع

حظي المنتخب الجزائري لكرة القدم باستقبال حماسي حار لدى وصوله الى مطار هواري بومدين الدولي، زوال اليوم الاربعاء قادما من  البرازيل، حيث وجد في استقباله آلاف الأنصار الذين جاءوا لتحيته بعد مشواره المشرف في مونديال-2014 الجاري حاليا في البرازيل.
استقبال حار للمنتخب الوطني
وقد استقبل اللاعبون على أرضية المطار من طرف الوزير الأول عبد المالك سلال و وزير الرياضة محمد تهمي، وأعضاء الحكومة.
وصرح قائد المنتخب الجزائري، مجيد بوقرة، لوأج "بأنه و زملاءه نجحوا في مهمتهم بالبرازيل حيث بلغوا لأول مرة في تاريخ الجزائر الدور ثمن النهائي  لكأس العالم" مضيفا أنه "رغم الارهاق الكبير الذي انتابنا خلال الرحلة، فالاستقبال الرائع الذي خصنا به الجمهور الجزائري، يعطينا قوة كبيرة. فشكرا للجزائريين و تحيا الجزائر".
أما كارل مجاني فقد عبر عن "اعجابه" بهذا الاستقبال الذي سيبقي راسخا  في ذهنه، مضيفا "بأن هذه المغامرة ليست سوى بداية فريق كبير".
وقد خرج آلاف الأنصار على مختلف أعمارهم لاستقبال أشبال المدرب وحيد حاليلوزيتش، متحدين الحرارة الكبيرة في مثل هذا اليوم من شهر رمضان، و مرددين شعارات تمجد الفريق الوطني.
وكان المنتخب الجزائري الذي شارك للمرة الرابعة في منافسة كأس العالم، قد حقق إنجازا كبيرا في مونديال البرازيل بمروره للدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه بعد احتلاله للمركز الثاني للمجموعة الثامنة لمونديال2014 بحصوله على 4 نقاط.
في الدور ثمن النهائي أقصي الخضر من طرف ألمانيا بنتيجة (2 - 1) بعد الوقت الاضافي وذلك عقب مباراة جمعت بينهما مساء يوم الاثنين ببورتو ألقري.

أخبار الرياضة