تعليق الصحافة العربية و العالمية على مباراة الجزائر - رومانيا -->

اعلان راس الموقع

كتبت الصحف العربية و العالمية على فوز المنتخب الوطني الجزائري وديا على نظيره الروماني في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الربعاء بملعب جنيف و التي انتهت لصالح محاربي الصحراء بهدفين لهدف واحد , في وقت قدم المنتخب الوطني الجزائري عروضا جيدة خاصة حين اندفاعه للهجوم بهجمات عكسية خاطفة التي اظهر فيها المنتخب الجزائري انه منتخب شرس خاصة في الهجوم , رغم تضييعه لفرص سانحة للتسجيل.
الجزائر رومانيا
و الان نستعرض بعض مما قالته الصحافة بخصوص فوز محاربي الصحراء على رومانيا:
يورو سبورت عربية :
الجزائر تكمل مشوارها الناجح بهزيمة رومانيا
هكذا عنون موقع يورو سبورت عربية الذي أعتبر فوز محاربي الصحراء صعبا على حساب المنتخب الأوروبي استعدادا للمونديال حيث قالت يورو سبورت : 
حقق محاربو الجزائر فوزا صعبا على منافسهم رومانيا في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في سويسرا وانتهت بنتيجة 2-1 الاربعاء، استعدادا لخوض غمار مونديال العالم بعد ايام قليلة.
وجاء شوط المباراة الاول باندفاع قوي من محاربي الصحراء على مرمى رومانيا، ورغم هذا الاداء الكبير من الجزائر وتنظيم الخطوط الا ان خط الدفاع كان يعاني وسمح لعديد من الفرص الخطيرة لرومانيا بالوصول.
اليوم السابع:
الجزائر تستعد للمونديال بهدفين في رومانيا
هكذا عنون موقع اليوم السابع الذي اتهم قبل ايام بمحاولة تشويه المنتخب الوطني و قد جاء في مقالهم ما يلي :
تغلب المنتخب الجزائرى على نظيره الرومانى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم فى سويسرا، فى إطار استعدادات "الخضر"، للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تنطلق يوم 12 يونيو الحالى بالبرازيل.

وجاء هدفا المنتخب الجزائرى عن طريق نبيل بن طالب، وهلال سودانى فى الدقيقتين 22 و66 على التوالى، بينما جاء هدف المنتخب الرومانى فى الدقيقة 28 من عمر المباراة.
موقع سوبر:
فوز معنوي للجزائر على رومانيا تحت الرقابة الروسية
 حقق منتخب الجزائر فوزا معنويا على رومانيا 2-1 في مباراة دولية ودية في كرة القدم اليوم الاربعاء في جنيف ضمن استعدادات الأول لمونديال البرازيل 2014.
وكانت الجزائر حققت الفوز ايضا السبت الماضي على ارمينيا 2-1 في سيون. من جهتها، خرجت رومانيا من الملحق المؤهل إلى المونديال امام اليونان، وتستعد لتصفيات كأس اوروبا 2016.
 وتابع الايطالي فابيو كابيلو مدرب روسيا المباراة من المدرجات مراقبا المنتخب الجزائري، اذ سيتواجهان في مجموعة واحدة تضم ايضا بلجيكا وكوريا الجنوبية.
لو سوار البلجيكية:
الجزائر, المنافس الأول لبلجيكا في المونديال يهزم رومانيا
هزم المنتخب الجزائري , المنافس الأول لبلجيكا في مونديل البرازيل, المنتخب الروماني بجنيف بهدفين لهدف تداول على تسجيلها بن طالب (22) و سوداني (66)
فيما سجل هدف رومانيا اللاعب شيبسيو(28)
وبعد اعتماده على 4-2-3-1 في المرحلة الثانية من مباراة أرمينيا , رجع حليلوزيتش الى خطته التقليدية, 4-3-3 قبل مواجهة بلجيكا.

أخبار الرياضة