ندوة صحفية للناخب الوطني وحيد حليلوزبتش يوم الاثنين -->

اعلان راس الموقع

وحيد حاللوزيتش
الناخب الوطني وحيد حاليلوزيش
سينشط الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش ندوة صحفية ، يوم الاثنين 12 ماي 2014 على الساعة الحادية عشرة صباحا بالمركز الفني الوطني للاتحاد الجزائري لكرة القدم بسيدي موسى.
وأتي هذه الندوة الصحفية للناخب الوطني بعد يومين من انطلاق المرحلة الأولى من التربص الذي يقيمه الخضر تحسبا لمشاركتهم في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل (12 يونيو- 13 يوليو), وفق ما نشره اليوم الجمعة الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري.
وستكون الفرصة سانحة بالنسبة للناخب الوطني للتطرق إلى البرنامج الكامل لتحضيرات لاعبيه للموعد العالمي الذي يدخله الفريق الوطني يوم 17 يونيو بمواجهة منتخب بلجيكا رأس المجموعة الثامنة.  كما سيكون الحديث أيضا عن قائمة ال23 لاعبا التي سيختارها الناخب السابق لمنتخب كوت ديفوار لتمثيل الجزائر في المونديال, علما وأنه أرسل مؤخرا إلى الاتحاد الدولي قائمة أولية تضم 30 لاعبا في انتظار أن تتقلص إلى 23 في أجل أقصاه 2 يونيو القادم.
ويتضمن برنامج تحضييرات رفقاء القائد مجيد بوقرة قبل التنقل إلى البرازيل تربصا آخر بسويسرا بداية من 26 مايو الجاري ويتضمن مباراتين وديتين أمام أرمينيا في ال31 من ذات الشهر بسيون ورومانيا يوم 4 يونيو بجنيف.  إضافة إلى الجزائر وبلجيكا, تضم المجموعة الثامنة أيضا روسيا وكوريا الجنوبية.

أخبار الرياضة