تحضيرات مونديال 2014: حاليلوزيتش يركز عمله على الجانب الفني و التكتيكي -->

اعلان راس الموقع

حاليلوزيتش
ركز الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش عمله مع  المنتخب الوطني الجزائري في الحصتين التدريبيتين ليوم أمس الاثنين على الجانب الفني و التكتيكي، في إطار استعدادت الخضر لمونديال البرازيل (12 يونيو الى 13 يوليو 2014)، حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
ومعلوم أن برنامج العمل الذي انطلق فيه المنتخب يوم 12 مايو بتشكيلة منقوصة، كان قد خصص للجانب البدني، قبل أن ينتقل الناخب الوطني الى العمل الفني و التكتيكي بعد إكتمال تعداد التشكيلة الوطنية منذ تسعة (9) أيام.
وأوضح موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على الانترنت، أن العناصر الوطنية ال25 المعنية بهذا التربص المتواصل بالمركز الفني بسيدي موسى (الجزائر)، تشارك بصورة عادية في الحصص التدريبية مشيرا ان التشكيلة الوطنية لم تسجل أي إصابة.     ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته بمركز سيدي موسى لغاية يوم الخميس المقبل، تاريخ التنقل الى سويسرا لاجراء المحطة الاعدادية الثانية تحسبا للمونديال و التي سيتخللها مواجهتين وديتين مع كل من أرمينيا يوم 31 مايو الجاري بمدينة سيون  ورومانيا يوم 4 يونيو المقبل بجنيف .
وسيعلن المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش يوم الفاتح يونيو المقبل، أي بعد المقابلة الودية الاولى له بالأراضي السويسرية، عن قائمة ال23 لاعبا التي ستمثل الجزائر في مونديال البرازيل. 
ويسجل المنتخب الوطني الجزائري ثاني مرة على التوالي مشاركته في نهائيات كاس العالم و الرابعة في تاريخ الكرة الجزائرية.
وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة  قد اعلن في وقت سابق أن الهدف المسطر لرفاق القائد مجيد بوقرة هو بلوغ الدور الثاني .
ويخوض المنتخب الوطني الجزائري منافسات المونديال في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات كل من بلجيكا و روسيا و كوريا الجنوبية. ويستهل الخضر المنافسة يوم 17 يونيو بمواجهة منتخب "الشياطين الحمر" البلجيكي. 

أخبار الرياضة