الانتخابات الرئاسية 17 أفريل: انطلاق الحملة الانتخابية -->

اعلان راس الموقع

الحملة الانتخابية 17 افريلانطلقت اليوم الأحد عبر كامل التراب الوطني الحملة الانتخابية الخاصة برئاسيات 17 افريل 2014 يشارك في تنشيطها ستة مترشحين على أن تنتهي يوم 13 من شهر أفريل .
وضبطت مديريات حملات المرشحين عبد العزيز بلعيد وعلي بن فليس وعبد العزيز بوتفليقة وموسى تواتي ولويزة حنون وعلي فوزي رباعين  برامجها الخاصة بالمهرجانات والتجمعات الشعبية والقاءات الجوارية التي سينشطها المرشحون عبر ولايات الوطن لشرح برامجهم الانتخابية.
وسيدشن مرشح حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد حملته الانتخابية من الجلفة حيث سينشط بها أول مهرجان شعبي له يتطرق خلاله الى مختلف جوانب برنامجه الانتخابي الذي اختار له شعار "المستقبل الآن".
أما المرشح الحر بن فليس فسيبدأ حملته الانتخابية التي اختارلها شعار "نعم من أجل الحريات" بتنشيط  مهرجان شعبي بمدينة معسكر يشرح خلاله الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.
وبدوره، اختار المرشح المستقل عبد العزيز  بوتفليقة مدينة ادرار كانطلاقة لحملته اين سيشرف مدير حملته الانتخابية عبد المالك سلال  على  مهرجان شعبي يقدم خلاله الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي الذي اختار له شعار " تعهدنا مع الجزائر".
و من جانبه، سيبدأ مرشح الجبهة الوطنية الجزائرية تواتي حملته الانتخابية من مدينة  البيض  التي سينشط  بها تجمع شعبي لشرح مختلف محاور برنامجه الانتخابي تحت شعار "الجزائر لكل الجزائريين".
وبدورها قررت مرشحة حزب العمال الشروع في حملتها الانتخابية  التي ستخوضها تحت شعار "تأسيس الجمهورية الثانية " من شرق البلاد وبالتحديد من مدينة عنابة أين ستشرف على تجمع شعبي تعرض خلاله مختلف محاور برنامجها.
أما مرشح  حزب عهد 54 رباعين فقد قرر تدشين حملته الانتخابية التي سيخوضها تحت شعار "تقدم-امتياز- مساواة" من الجنوب الشرقي الجزائري وبالتحديد من مدينة الوادي حيث سيشرف على تجمع شعبي سيكشف خلاله عن مختلف النقاط الهامة التي يتضمنها برنامجه الانتخابي.
وعلاوة على المهرجانات واللقاءات الجوارية سيقوم كل مرشح خلال هذه الحملة الانتخابية بشرح برنامجه الانتخابي عبر وسائل الاعلام السمعية البصرية  "تلفزة واذاعة" لمدة خمس دقائق لكل مترشح قبل نشرات الأخبار وذلك وفق عملية القرعة التي أجرتها اللجنة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابية الرئاسية.
وسيعتمد المترشحون كذلك على دعائم الاشهار الأخرى  كالملصقات واللوحات التي وفرتها السلطات العمومية في كل البلديات.
واج

أخبار الرياضة