مونديال 2014: تسجيل 600 مناصر خلال اليوم الأول -->

اعلان راس الموقع

المنتخب الوطني
سجل حوالي 600 مناصر أنفسهم في أول يوم من انطلاق عملية التسجيلات المتعلقة بالتنقل إلى البرازيل لتشجيع المنتخب الجزائري لكرة القدم خلال منافسة كأس العالم-2014 المقررة من 12 يونيو إلى 13 يوليو, حسب ما أكده اليوم (الجمعة) الرئيس المدير العام "لسياحة وأسفار الجزائر" الطاهر صحري.
و أوضح المسؤول الأول على المؤسسة السياحية قائلا:" لقد سجل 600 مناصر أنفسهم وذلك يوم أمس (الخميس) على مستوى مختلف الوكالات المتواجدة عبر التراب الوطني, وهو ما يعكس الشغف الكبير لللأأنصار خاصة و ا العملية جرت في أحسن الظروف".
وتم تخصيص 2000 تذكرة للأنصار الراغبين في مساندة الخضر في بلاد الصامبا حيث بإمكانهم اختيار احدى الصيغ الثلاثة المقترحة حسب صنف الفندق الذي يختارونه و ايضا وسيلة النقل (بالحافلة او بالطائرة) للتنقل إلى المدن التي يلعب بها المنتخب الجزائري.
وخصصت 1250 تذكرة للأنصار بالنسبة للفئة الأولى, التي ستدفع مبلغ 350 ألف دينار جزائري, و الاقامة في فنادق من 3 نجوم, حيث يتنقلون بالحافلات بين المدن التي تحتضن لقاءات الجزائر في المونديال.
أما بالنسبة للأنصار 600 الآخرين, فسيدفعون مبلغ يتراوح ما بين 400 و 450 ألف دينار جزائري, حيث سيقيمون بفنادق ذات اربع نجوم, غير أن التنقل سيكون بالحافلات بالنسبة للذين يدفعون 400 ألف, فيما يتم نقل الذين يدفعون 450 ألف عبر الطائرة لحضور مباريات الخضر.
بينما يدفع 150 مناصرا الذين يفضلون الصيغة الثالثة, مبلغ 750 ألف دينار جزائري للإقامة في فنادق ذات 5 نجوم, والذين يتنقلون بين المدن بالطائرة. "ستتواصل عملية التسجيلات يوم غد (السبت) إلى غاية نفاد الأماكن. أعتقد أن كل المقاعد ستنفد بسرعة ان بقيت التسجيلات تسير بهذه الوتيرة" حسب ما اضافه صحري.
الصيغ المقترحة لا تغطي سوى المقابلات الثلاث الأولى للتشكيلة الوطنية خلال الدور الاول من مونديال البرازيل, لإقامة تتراوح بين 16 و 17 يوما, لكن في حالة تأهل "الخضر" للدور الثاني, فلن يدفع الانصار اي سنتيم إضافي.
المنتخب الجزائري الذي تأهل للمرة الثانية على التوالي و الرابعة في تاريخه, متواجد ضمن المجموعة الثامنة, حيث يستهل المنافسة ضد بلجيكا يوم 17 جوان ببيلو أوريزنتي, ثم كوريا الجنوبية يوم 22 جوان ببورتو أليغري لينهي الدور الاول بالتباري مع روسيا يوم 26 جوان بكوريتيبا.

أخبار الرياضة