وأخيرا الانارة العمومية تضيء الشارع الرئيسي بالجمعة بني حبيبي -->

اعلان راس الموقع

الانارة العمومية
استفاذ الشارع الرئيسي  للجمعة بني حبيبي من الانارة العمومية ,   منذ أمس الاثنين  حيث استبشر السكان خيرا بعدما كان الطريق الرابط بين تازار ووسط البلدية يعد من النقاط السوداء  .تأتي هاته الخطوة استمرارا للبرنامج الذي سطرته البلدية في اتجاه تجسيد مشاريع على أرض الواقع ،بعدما كانت في طي النسيان و التي سبقتها عمليات أخرى مثل اعادة تهيئة البالوعات و كذلك تزفيت و تهيئة بعض الطرق البلدية ,  على غرار الطريق الرابط بين بلدية الجمعة مركز و تامزرار و كذلك الطريق الرابط بين البلدية و اولاد فاتح , بالرغم من أن الطريق الذي يربط اولاد فاتح بتيسبيلان مرورا بسيوانة , يعرف تدهورا كبيرا و لا يصلح فعلا لعبور المركبات   بسبب توقف الاشغال به منذ مدة طويلة.
وفي سياق منفصل ,انطلقت اشغال انجاز ثانوية ببلدية الجمعة بني حبيبي مكان الملعب البلدي القديم , حيث شوهدت عدة جرافات و شاحنات على مستوى الملعب.
ويعد مشروع الثانوية أكثر من ضروري و قد انتظره السكان منذ مدة طويلة ,  وهو المشروع الذي سيريح جدا الطلبة والاولياء ,خاصة وان   الطلبة يضطرون لقطع الطريق الوطني السريع يوميا من اجل الالتحاق بمقاعد الدراسة بثانوية هلال عبد الله ببلغيموز .
غياب النشاطات الرياضية وكذلك اهتراء الطرقات من التحديات الكبرى
تبقى بلدية الجمعة بني حبيبي من افقر البلديات على مستوى ولاية جيجل من حيث الانعدام التام للمرافق الرياضية , رغم انها تعد من اكبر البلديات في الولاية و اكثرها نموا في الآونة الأخيرة .
كما ان اهتراء الطرقات , خاصة مدخل البلدية الشرقي " تازار" و كذلك الطريق الرابط بين " آرسى" و "الزاوية" تبقى النطقة السوداء في هذه البلدية التي تعرف نموا ديموغرافيا و عمرانيا مذهلا.
ج-أ 

أخبار الرياضة