تعليق حاليلوزيتش عن المجموعة الثامنة التي تضم الجزائر -->

اعلان راس الموقع

حاليلوزيتش
 حاليلوزيتش : لسنا هنا من أجل السياحة
ستكون المنافسة محتدمة في المجموعة الثامنة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA و التي تضم ممثل العرب الوحيد في المونديال  وقد انعكس هذا الأمر تماماً في تصريحات مدربي الجزائر وبلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية بعد مراسم سحب القرعة في 6 ديسمبر/كانون الأول 2013 في سلفادور دي باهيا.
 و قد أورد موقع فيفا تصريحات مدربي الفرق الاربعة للمجموعة الثامنة :
مارك فيلموتس، بلجيكا
"إنها مجموعة مثيرة للإهتمام. لن تكون الأمور سهلة، لكن هدفنا ببلوغ الدور ثمن النهائي لا يزال قائماً. لا تملك المنتخبات المنافسة لنا، لاعبين من الطراز العالمي، لكنها تعتمد على اللعب الجماعي ومن الصعب اختراقها. جميع المنتخبات تملك حظوظها. قد يقول البعض بأن بلجيكا وروسيا هما الأوفر حظاً. أعتقد بان لا وجود لمرشحين، أنا حذر جداً."
وحيد خليلودزيتش، الجزائر
"كان يمكن أن نقع على مجموعة أصعب، لكن لا وجود لمجموعة صغيرة أو كبيرة. بلجيكا بلد معروف في كرة القدم. برأيي الشخصي يمكن أن تكون إحدى مفاجآت هذه البطولة. أعرف جيداً منتخب روسيا التي يشرف عليها مدرب كبير. تعتمد كوريا الجنوبية أسلوبا فنياً كبيراً معولة على التمريرات القصيرة وتبادل المراكز. سنحاول أن نفاجأ المنتخبات الأخرى! لسنا هنا للسياحة، لكن الأمور ستكون في منتهى الصعوبة."
فابيو كابيلو، روسيا
"قد لا يكون مستوى مجموعتنا بمستوى المجموعات الأخرى مثل الثانية أو السابعة. الأمر يتعلق بأربعة منتخبات مختلفة. قد يعتبر البعض بأن بلجيكا هي المرشحة بفضل مشوارها الرائع ولكونها تملك لاعبين شبان رائعين، لكنني آمل أن ننهي مرحلة المجموعات في المركز الأول. لقد تكلمت مع زاكيروني مدرب اليابان عن المنتخب الكوري وقال لي يجب أن تأخذ حذرك من هذا الفريق."
هونج ميونج بو، كوريا الجنوبية
"نعرف جيداً المنتخب الروسي، لكن لا يزال يتعين علينا دراسة أسلوبه. قد يقول البعض بأن مجموعتنا هي الأسهل لكن يجب علينا ألا نستخف بأحد. لا توجد سوى منتخبات قوية في كأس العالم وبالتالي يتعين علينا أن نأخذ حذرنا من روسيا لكن أيضاً من بلجيكا والجزائر."
فيفا

أخبار الرياضة