أم عراقية تقبّل رأس قاتل ابنتها الإعلامية نورس النعيمي بعد القبض عليه -->

اعلان راس الموقع

الصحفية نورس النعيمي
وقفت والدة الصحافية العراقية نورس النعيمي "19 عاماً" التي اغتالها مسلحون مجهولون الأسبوع الماضي قرب منزلها في الموصل، أمام قاتل ابنتها، لتقبّل رأسه قائلة له: "لقد زفيت ابنتي عروساً للجنة" حسب ما أفاد به موقع أخبار 24.
وقد عرضت قناة "الموصلية" التي كانت تعمل لديها نورس، تقريراً مصوراً تناولت فيه ظروف مقتل الصحافية الشابة وعملية اعتقال قاتلها التي تمت بعد 48 ساعة، ويدعى سيف وليد حسينة، حيث اعترف بجريمته وقام بإعادة تمثيلها بحضور عناصر من الجيش العراقي.
و أكد نفس الموقع أن عناصر من الجيش قد قاموا بأخذ المتهم إلى منزل عائلة الضحية، حيث وقفت والدتها أمام القاتل الذي لم يجرؤ على النظر إلى وجهها، لتقول بصوت حزين وهي تضع يدها على كتف القاتل: "لقد حملت ذنبها، لكنك زفيت ابنتي عروساً إلى الجنة فهنيئاً لها الجنة"، وقامت بتقبيل رأسه، وزادت قائلة: "كانت من قدر حبها للدراسة تحضن كتبها وهي ميتة، فقد تخلت عن حياتها ولم تتخل عن كتبها".
من جهته، قال قائد الفرقة الثانية اللواء علي الفريجي إنه بعد جمع المعلومات عن الحادث والحصول على أوصاف المشتبه به، تم تحديد هويته واعتقاله خلال 48 ساعة من ارتكابه الجريمة، وعثر بحوزته على مسدس تبين أنه سلاح الجريمة.
وبحسب مصادر إعلامية، فإن مدينة الموصل (350 كلم شمال بغداد) التي قتلت فيها نورس، تشهد تزايداً في أعمال العنف، باستهداف الصحافيين، حيث قتل سبعة منهم على مدى الأشهر الثلاثة الأخيرة.

أخبار الرياضة