احتفالات رأس السنة بالصور -->

اعلان راس الموقع



يستعد العالم لاحتفالات رأس السنة الميلادية هذه الليلة , حيث تعرف مختلف عواصم العالم احتفالات أقل ما يقال عنها أنها مذهلة ,لاستعمالها مختلف أنواع الألعاب النارية و بالألاف 
ومن أبرز الأماكن التي تحرص على احياء احتفالات خرافية نجد كل من :
الامارات العربية المتحدة : 
 برج خليفة

تحرص دولة الامارات كل عام لاقامة اكبر احتفالات ليلة راس السنة والتى تنطلق من برج خليفة وبحيرة جميرا ويكون الاحتفال لهذا العام 2014 مختلفا وعلى اوسع نطاق حيث تحتل دبى المركز الاول فى اكبر الاحتفالات التى تقام فى ليلة راس السنة على مستوى العالم وتجذب الانظار بالاضافة الى اعداد كبيرة وكثيفة تذهب لمشاهدة الالعاب النارية والضوئية وتشهد نخلة جميرا نحو 450 الف لعبة نارية فى حوالى 6 دقائق ويفضل الكثير مشاهدة الاحتفالات التى تقام حول العالم اونلاين من الانترنت.
الاحتفالات في لندن : لندن
يقام في لندن بمناسبة رأس السنة  عرض عسكري هو الأكبر في أوروبا و يقام هذا العرض المذهل في الشوارع. يحضر أفراد العائلة و الأصدقاء هذا الاحتفال. و يتم استدعاء الآلاف من الفنانين القادمين من دول عديدة و تقدم عروض في هذا اليوم لا حصر لها، و تزين الشوارع بالألوان و الموسيقى. إن هذا الحدث هو أفضل فرصة لعرض جميع ثقافات لندن. هذا العرض الرائع الذي يمتد على مسافة قدرها 2 ميل يبدأ عندما تدق ساعة بيج بن 12 ظهرا و ينتهي في حوالي الساعة الثالثة صباحا.
 مثالين فقط عن الاحتفالات في عواصم العالم , دون نسيان الاحتفالات في دول العالم الأخرى , حيث وصلت الى الدول العربية و الاسلامية كذلك .

أخبار الرياضة