لاعبة التنس الجزائرية ايناس ايبو تتراجع بثماني مراكز و تحتل المرتبة 825 في التصنيف العالمي -->

اعلان راس الموقع

اللاعبة ايناس
تراجعت لاعبة التنس الشابة الجزائرية ايناس ايبو (14عاما) بثمانية مراكز لتحتل المرتبة ال825 عالميا في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس الذي نشرته أمس الاتحادية الدولية للتنس. 
و تجمد رصيد  لاعبة نادي ازور تنس لزرالدة (الجزائر) عند 20 نقطة, لأنها لم تشارك في  اي منافسة طيلة اسبوع  وهوما يفسر هذا التراجع في الترتيب, الاول من نوعه بعد تقدمها مرتين في التصنيف العالمي.
 وفازت ايناس مؤخرا في منافسة الثنائي بدورة ابيريك الى جانب الاسبانية نويليا بوزو زانوتي وهو اللقب الدولي الثامن لها في الموسم حيث نشطت ثماني نهائيات. وبفضل هذه النتائج, ضمنت ايناس ايبو انهاء السنة في المركز الاول على المستوى الجزائري في جميع الفئات و الأولى عالميا في صنف (13-14 عاما), بحسب مدربها زين العابدين ميدون.
أما فيما يخص  التصنيف العالمي للاعبات التنس العالميات فلم تشهد مقدمة الترتيب  اي تغيير, حيث ما تزال الامريكية سيرينا ويليامس تحتفظ بالصدارة برصيد (13260 نقطة) متبوعة في المركز الثاني بالبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا (8046 نقطة) ثم الصينية لي نا (6045 نقطة صاحبة المرتبة الثالثة و الروسية ماريا شارابوفا في الصف الرابع بمجموع 5891 نقطة.
ج-أ

أخبار الرياضة