نتائج قرعة الدور 16 لرابطة الابطال الأوروبية -->

اعلان راس الموقع

قرعة رابطة الابطال
برشلونة تصطدم بالمان سيتي و مواجهة نارية بين البايرن و أرسنال
 أسفرت  قرعة دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي موسم  2013/2014. التي
أجريت عصر الأثنين في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات نارية تجمع كبار القارة أندية الأوروبية على شاكلة يرشلونة و المان سيتي .
و تواجدت ثمانية أندية في الصدارة لمجموعتها وهى ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وبايرن وبوروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان  بينما تواجدت أندية شالكة , أرسنال ,غالاتا سراي , مانشستر سيتي , ميلان , باير ليفركوزن , زينيت سان بطرسبرج و أولمبياكوس في وصافة  المجموعات الثمانية .
ووضعت القرعة الفرق المتصدرة في مواجهات مع الأندية أصحاب المركز الثاني في المجموعات كما  سيلعب متصدر المجموعة مباراة الإياب في دياره .
وقد تجنبت الأندية مواجهة منافسين من نفس دولتهم حيث لن يتقابل أى فريق ألماني مع فريق ألماني و هكذا مع باقي الاندية كما سوف تم ابعاد الأندية عن منافسيها في دور المجموعات .

إليكم قرعة دور الـ16 من دوري الأبطال موسم 2013/2014:
ريال مدريد ×شالكة
برشلونة× مانشستر سيتي
أتليتكو مدريد × ميلان
بايرن ميونخ ×  أرسنال
بوروسيا دورتموند×زينيت بطرسبرج
تشيلسي ×جالاتا سراي
مانشستر يونايتد × أولمبياكوس
باريس سان جيرمان × باير ليفركوزن

وسوف تقام  مباريات الذهاب على ملاعب الاندية صاحب وصافة المجموعة في دور المجموعات يومي 18 و19 فبراير ،ويومي 25 و26 فبراير بينما سوف تستضيف الفرق المتصدرة لدور المجموعات مباريات الإياب يومي 11 و12 مارس ويومي 18 و19 من فبراير.
تحليل سريع للقرعة : 
كالعادة فقد خدمت القرعة نادي ريال المدريد , حيث أوقعته مع فريق في متناوله نسبيا , رغم أن للريال عقدة قديمة مع الفرق الالمانية في المانيا , في حين أوقعت القرعة نادي برشلونة مع المان سيتي في قمة مواجهات الدور 16 , اما باقي المباريات فتبدو متوازنة ’ عدا مباراة بايرن ميونيخ و أرسنال التي يصعب التكهن بالفائز

أخبار الرياضة