الكلاسيكو : برشلونة قد يفقد الصدارة أمام الريال غدا السبت -->

اعلان راس الموقع

الريال - البارصاتنتظر برشلونة مهمة  صعبة للغاية في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستقبل على ملعب كامب نو غريمه ريال مدريد في قمة مباريات المرحلة العاشرة من الدوري، خاصة وأن الريال يبدو أحسن حالاً
قبل لقاء الكلاسيكو المثير الذي ينتظره مساء السبت القادم 26 أكتوبر/ تشرين أول 2013 عشاق ريال مدريد وبرشلونة على حد سواء، يواجه الفريق الكاتالوني وابلاً من الانتقادات من قبل وسائل الإعلام الإسبانية بسبب التعادل في مباريتين متتاليتين وسط أداء باهت. فبعد أيام من تعادل سلبي أمام أوساسونا، تعادل برشلونة مساء الثلاثاء بهدف أمام ميلان ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
و كتبت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية على صفحتها الأولى يوم الأربعاء "ميسي ونقطة" كي تبرز صاحب الهدف الوحيد في مرمى الفريق الإيطالي، فيما أكدت صحيفة (سبورت) أن "صورة الفريق كانت أقل من المنتظر". وأضافت "أنهم يلعبون وهم يتمشون، دون سرعة أو بريق، يمررون الكرة من قدم إلى أخرى، دون محاولة للهروب من الرقابة أو مضاعفة الهجوم. كان لدينا أمل بأن نرى برشلونة متيقظاً من أجل الاستعداد لكلاسيكو السبت، لكن ذلك لم يحدث".
أما صحيفة الباييس فذهبت إلى أبعد من ذلك معتبرة أن فريق المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو هذا الموسم "بلا حلول". وأضافت الصحيفة "لاعبو برشلونة افتقدوا الأداء والتألق، كما لو أن الفريق قد صغر بعض الشيء عما كان عليه عندما تحول إلى قاهر أوروبا الأكبر. اليوم هو في مرحلة إعادة بناء، يضم لاعبين خارج لياقتهم، لاسيما من يعبرون عن أسلوبه".

DW.DE

 

أخبار الرياضة