نصيحة قيمة لزوارنا -->

اعلان راس الموقع

نصيحة من القرئة الوفية جدا دلال.....
نصيحة من مخب
خذ من كلّ شيء نصفه حتى إذا ما فقدته فإنك لن تحزن حزناً كاملاً " . عدت إلى هذه النصيحة مجدّداً ، بعدما عثرت عليها بين أوراقي . فنسختها على مفكرّة العام الجديد ، لعلِّي أتذكرّها قبل أن أدخل في رهانات خاسرة مع الحياة ، و أنسى نصيحة أخرى لأندريه مالرو " لا تهيّئ أفراحك " . فالخيبات الكبرى تأتي دائماً على سجاد فاخر فرشناه لاستقبال السعادة .
قرّرت إذن أن أبدأ العام بأنصاف الأمنيات ، كي أضمن على الأقل أنصاف الأفراح . أن أعتبر الأصدقاء أنصاف أصدقاء ،كي لا أفاجأ بعداوتهم في آخر المطاف ، و الأيام أنصاف أيام ، كي لا يغدر بي الوقت ، وأكتشف قبل الرحيل بقليل ، أنني أهدرته ، اعتقاداً منّي أنني كنت أمتلكه كلّه.
أن تكون لي أنصاف أحلام ، حتى لاتخيّب ظني الأحلام جميعها ، وأجدني عند الاستيقاظ من أوهامي ممسكة بأضغاث أحلام .
ألا آخذ مماّ يقال لي من كلمات ، إلاّ نصفها ، كي لا أعود من الوعود الجميلة ، ولا شيء معي " سوى كلمات ليست كالكلمات ".[يتبع....

أخبار الرياضة