جابو مطلوب في مصطفى تشاكر -->

اعلان راس الموقع

جابو لحظة دخوله
هتف الجمهور القليل-على غير العادة- الذي كان متواجدا بمدرجات ملعب مصطفى تشاكر من اجل اقحام اللاعب جابو  , لكن المدرب وحيد حاليلوزيتش انتظر حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ليقوم باقحامه مكان اللاعب سافير تايدر  , فاللاعب المتألق كان يمني النفس باللعب أكبر عدد ممكن من الدقائق خاصة وان المباراة ودية  ’ لكن كالعادة لم يحصل ذلك فرغم ان الكل يشهد بامكانات اللاعب جابو الا ان للمدرب وحيد حاليلوزيتش رأي آخر نحترمه بطبيعة الحال بما انه المسؤول عن الفريق   , ولا يمكن الحكم على اللاعب جابو في مباراة امس بما انه لم يلعب اكثر من 11 دقيقة باحتساب الوقت بدل الضائع

جابو على خطى عبدون ؟؟؟؟؟

من منا لم يفرح لما تم ضم االاعب جمال عبدون للمنتخب الوطني ؟ كيف لا وهو اللاعب المراوغ البارع الذي كان يحلم بالجزائر  و ويحب الفريق الوطني  و ليجد نفسه في اوج عطائه بعيدا عن هذا المنتخب .
ولمن لم يسمع بالخبر فان عبدون توج بأحسن لاعب في اليونان لهذا العام اذ إن نصف أصوات جمهور البطولة اليونانية منحت لـ عبدون كأفضل لاعب هذا الموسم.
وقال عبدون في تصريحات نقلها فريقه اليوناني إنه سعيد وفخور بالجائزة، مشيدا بزميله ومواطنه رفيق جبور الذي أعانه كثيرا على بلوغ هذا المستوى العالي.
جمهور قليل أمس بسبب طبيعة المباراة و تزامنها مع اول أيام البكالوريا
شهدت مباراة أمس جمهورا قليلا بانسبة للجماهير الغفيرة التي كان يغص بها ملعب مصطفى تشاكر  , ويعود ذلك لطبيعة المباراة الودية وكذلك تزامنها مع اول ايام البكالوريا .
ورغم ان المباراة ودية وفي نهاية موسم الا أن الخضر لم يخيبوا بما أن النتيجة كانت لصالحهم  وذلك ما يبحث عنه المدرب خاصة في خرجتيه القادمتين نحو البنين و رواندا  و حيث تهمه النتيجة بغض النظر عن الأداء  , لأنه يعول على حصد 4 نقاط على الأقل قبل مواجهة مالي  , حتى يبقى مصير المنتخب الوطني بين رجليه

أخبار الرياضة