هدف ياسين براهيمي الأخير ضد بوافيستا بورتو -->

اعلان راس الموقع

سجل الدولي الجزائري ياسين براهيمي هدفه السادس هذا الموسم في البطولة البرتغالية لكرة القدم ، عندما ساهم في فوز فريقه بورتو أمام  مستضيفه بوافيستا بثنائية نظيفة مساء أمس الإثنين في اختتام الجولة الـ:22 من البطولة البرتغالية. 
هدف ياسين براهيمي الأخير ضد بوافيستا بورتو

ودخل براهيمي احتياطيا بعد ساعة من اللعب كان فيه التعادل السلبي يخيم على مجريات اللقاء ، ليشارك دقائق بعد ذلك في لقطة الهدف الأول لزميله الكولومبي جاكسون مارتينيز ، قبل أن يتكفل بنفسه بتوقيع هدف الأمان في الدقيقة 85 بقذفة أرضية من على بعد 20 مترا ، وهو الهدف الثاني على التوالي لبراهيمي في البطولة البرتغالية في ظرف أسبوع ، بعدما كان قد أهدى الفوز لبورتو في الجولة الماضية  أمام الضيف فيتوريا غيماريش ، الذي تغلب عليه بهدف نظيف.
كما يحوز لاعب المنتخب الوطي في رصيده  أربعة أهداف أخرى ضمن منافسة رابطة الأبطال الأوروبية ، منذ التحاقه بالنادي البرتغالي في الصائفة الماضية  قادما من فريق غرناطة الإسباني.
ورغم فوز الأمس ضد بوافيستا  يبقى رفقاء براهيمي في المرتبة الثانية في البطولة البرتغالية ، على بعد أربع نقاط من الرائد والغريم بنفيكا ، المتفوق هو الآخر خارج قواعده أمام موريرينس (3- 1).
شاهد هدف ياسين براهيمي ضد بوافيستا بورتو

أخبار الرياضة