تعليق الصحف حول مباراة تونس غينيا الاستوائية -->

اعلان راس الموقع

تعليق الصحف حول مباراة تونس غينيا الاستوائيةمباراة الربع النهائي بين تونس و غينيا الاستوائية التي انتهت بفوز البلد المضيف بهدفين لهدف حيث قلب تأخره بهدف لصفر من تسجيل عكايشي الى فوز و تأهل الى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ غينيا الاستوائية و لو بمساعدة من الحكم الذي منح أصثحاب الارض ضربة جزاء غير صحيحة حسب اراء المختصين و كل من شاهد اللقطة 
جمعنا لكم بعض عناوين الصحافة حول مباراة تونس غينيا الاستوائية
كووورة
الحكم يذبح نسور تونس ويهدي غينيا الاستوائية تذكرة المربع الذهبي لأمم أفريقيا
 واصل المنتخب التونسي لكرة القدم معاناته من عقدة المواجهة مع أصحاب الأرض ودفع ثمن مجاملات الحكام للبلد المضيف ليودع بطولة كأس الأمم الأفريقية الثلاثين بالخسارة 1/2 أمام منتخب غينيا الاستوائية اليوم السبت في دور الثمانية للنسخة الثلاثين المقامة حالياً بغينيا الاستوائية.
اليوم السابع
غينيا الإستوائية تُقصى تونس من الـ"كان" بفضيحة تحكيمية
 سقط المنتخب التونسى بخسارة غير مستحقة أمام نظيره غينيا الإستوائية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى انتهى وقتها الأصلى بالتعادل 1/1، والتى جمعتهما على ملعب "باتا"، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015.
شمس اف ام
تونس تُودع المنافسات وغينيا الإستوائية في النصف النهائي بفضل التحكيم 
لم يتمكن اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم من مواصلة المشوار في منافسات أمم افريقيا وغادر المسابقة من الدور الربع النهائي بعد الهزيمة أمام منتخب غينيا الإستوائية بنتيجة هدفين لهدف على ميدان ملعب مدينة باطا.
الهداف 
غينيا الإستوائية تتأهل على حساب تونس بخطأ تحكيمي فادح 
تأهل منتخب غينيا الاستوائية، اليوم السبت، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، مدعوما بالجمهور وخطأ تحكيمي. وتغلب غينيا الاستوائية على نظيره التونسي بهدفين لهدف ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.
الفيفا
تونس تخسر أمام غينيا الإستوائية وتودع النهائيات
خرجت تونس من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بخسارتها امام غينيا الاستوائية المضيفة 1-2 بعد التمديد اليوم السبت في باتا.
وسجل احمد العكايشي (70) هدف تونس، وخافيير بالبوا (90+2 من ركلة جزاء و102) هدفي غينيا الاستوائية.



أخبار الرياضة