أخبار محلية

التربية و التعليم

,رياضة

أخبار عالمية

البحث

الحضور في حصة تقدر تربح مع الجمهور

انا و مجيد
هل تريد ان تكون من الحضور في حصة تقدر تربح ؟
تكون مع الجمهور و تستمتع بلحظات رائعة...
ذلك ممكن 
إذا أردت الحضور وتشجيع المترشحين في حصة تقدر تربح إبعث رسالة إلكترونية على البريد التالي
encourager.tv.dz@gmail.com
أتمنى أن تقضوا أوقات ممتعة ورائعة
وحظ سعيد لمن يريد المشاركة 
فقط يكفي زيارة موقع الحصة
 أو انضم الى موقعنا يرجانة نيوز 
أو صفحتنا على الفايسبوك و راسلنا و سنساعدك على التسجيل

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركات انا عبد الرحمان سعداوي من مدينة بريكة اعمل محامي اود المشاركة في حصتكم الرائعة تقدر تربح

  2. لطرش ع الحليمالسلام عليكم أنا لطرش عبد الحليم أريد المشاركة في حصتكم المفيدة و الرائعة و شكرا

    السلام عليكم أنا لطرش عبد الحليم أريد المشاركة في حصتكم المفيدة و الرائعة و شكرا


  3. rani nsssajal ouu maban walo

  4. ana nekkab achour rani nsajal @ takdar tarbah w manban walo

  5. السلام عليكم
    للمشاركة في الحصة يكفي التسجيل مرة واحدة من خلال موقع الحصة... لأي استفسار يرجى مراسلتي على النمودج بالاسفل و بالتوفيق للجميع

  6. hab narbah sayara

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عادل حفيظ من بلدية لازرو ولاية باتنة اريد المشاركة في هده الحصة الرائعة والتي نراها الى في التلفزة واتمنى ان يتحقق حلمي بالمشاركة سلام.

  8. saliut ana tarek men tebssa hab nsharek fi hsa takder yrbah salam

  9. كامل بغيتو تشاركو يتسمى تاكلين على رواحكم

  10. السلام عليكم انا ميمون عمارة من ولاية المسيلة اود المشارك في برنامج تقدر تربح رقم هاتفهو 0660732016

  11. slt bon ana haba ncharake sajalte mais haba n3rafe kfmahe hadi kour3a wla wachi merci

Organic Themes


زيارتك نسرنا و تعليقك يهمنا لكن لا تنسى قوله عز و جل
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد
صدق الله العظيم

اخي الزائر هل لديك نا تقول ؟ سوف نهتم بكل ما ترسله لنا وننشر ما هو صالح للنشر

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

منوعات

اقتصاد

التربية و التعليم