نبيل فقير يتجه لخسارة كل شيء -->

اعلان راس الموقع

اللاعب قد يندم ان قرر تفضيل الديكة 
قضية أسالت الحبر أكثر من اللازم , انها القضية التي شغلت الاعلام الرياضي الفرنسي و الجزائري على وجه الخصوص انها قضية اللاعب نبيل فقير الذي يظل في تفكير و تدبير من أجل اتخاذ القرار النهائي في اختيار المنتخب الذي يمثله.
​أشعل استدعاء نبيل فكير للمنتخب الجزائري الذي سيشارك هذا الشهر في دورة قطر الودية فتيل صفحات المواقع و المنتديات التي تداولت خبر استدعاءه على نطاق واسع و هو ما جعل بعض المواقع تكتب و بالبنط العريض أن اللاعب قام باختيار الانظمام للمنتخب الجزائري رسميا و اعتبرت خياره نداء القلب.
ذلك الخبر سرعان ما فنده الموقع الرسمي لنادي اولمبيك ليون الذي نقل تصريحات نسبهل للاعب فقير أكذد من خلالها أنه بالفعل تحدث هاتفيا مع المدرب كريستيان غوركوف لكنه لم يعط موافقته النهائية للعب للمنتخب الجزائري بعد , و ان قراره سوف يتخذه نهاية شهر مارس .
تطورات هذه الاحداث جعلت الشارع الرياضي الجزائري ممتعضا من هاته الخرجات الاعلامية و اتهم بشكل مباشر بعض الاطراف في فرنسا و التي تسعى جاهدة من اجل التأثير على قرار اللاعب حتى تثنيه نهائيا عن الانظمام للمنتخب الجزائري .
و حتى و ان كان قرار اللاعب لم يعرف بعد فإن البعض يعتبر ان نبيل فكير سوف يرتكب خطأ فادحا ان هو قرر ان ينظم الى المنتخب الفرنسي لأنه سيصبح من المغضوب عليهم في الجزائر خاصة ان انصار محاربي الصحراء كانوا يرون فيه النجم الجزائري الجديد  الا انه لن يلقى بكل تأكيد نفس المعاملة ان هو قرر الانضمام للديكة لانه ببساطة ليس زيدان او مارادونا!!!

أخبار الرياضة