وفاة لاعب شبيبة القبائل إيبوسي بعد إصابته بحجر في رأسه من طرف الأنصار -->

اعلان راس الموقع

ايبوسي شارك مساء السبت مع فريقه شبيبة القبائل و سجل الهدف الوحيد للكناري

وفاة إيبوسي بعد إصابته بحجر في رأسه من طرف الأنصار
بأي ذنب قتل؟
توفي مساء البارحة إيبوسي بودجنقو المحترف الكاميروني في صفوف شبيبة القبائل بعد تعرضه للرشق بالحجارة من طرف أنصار الفريق أصابت واحدة منها رأسه، وهو الخبر الذي أكد محند شريف حناشي رئيس الفريق شخصيا.

وسجل إيبوسي هداف البطولة الوطنية للموسم المنصرم هدفا في المباراة التي لعبت أمسية اليوم أمام إتحاد العاصمة وانتهت بهدفين لواحد لصالح الضيوف ما جعل أنصار الكناري يرشقون اللاعبين بالحجارة ومختلف المفذوفات.

وفي تفاصيل جديدة حول الحادثة التي أودت بالمهاجم الخلوق إيبوسي وحسب أحد لاعبي الكناري فإن إيبوسي تلقى ضربة أولى طائشة في يده أسقطته أرضا وتلقى بعدها ضربة أخرى على الرأس جعلته يغمى عليه لتتدخل فرقة الحماية المدنية وتقوم بنقله إلى المستشفى القريب من الملعب، وهناك لفظ اللاعب آخر أنفاسه .
وانضم ألبيرت إيبوسي إلى الشبيبة صيف 2013 قادما من فريق بيراك الماليزي، ليفتك عند نهاية الموسم المنصرم لقب هدّاف البطولة الوطنية برصيد 17 هدفا.
وخيّم الحزن على أجواء نادي شبيبة القبائل، حيث أعرب أفراد أسرة "الكناري" عن صدمتهم العميقة إثر هذه الفاجعة الأليمة، فيما تجمّع عديد أنصار الفريق بمحاذاة مستشفى مدينة تيزي وزو متأثرين بوفاة اللاعب إيبوسي.

أخبار الرياضة