تعليق الصحف العربية على تأهل الجزائر التاريخي للدور الثاني -->

اعلان راس الموقع

تأهل الجزائر
كما كان منتظرا فقد كتبت معظم الصحف و المواقع العربية للتأهل التاريخي للجزائر للدور الثاني بعد تعادله أما الدب الروسي بهدف لمثله لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لنهائيات كأس العام 2014 المقامة بالبرازيل
و رصدنا لكم بعض مما جاء في الصحف و المواقع العربية :
كووورة: 
الجزائر تطلب ثأرا من ألمانيا عمره 32 سنة 
هكذا عنون موقع كووورة الشهير و الذي افتتح مقاله كالتالي:
جاء تأهل منتخب الجزائر إلى الدور الثاني في كأس العالم بالبرازيل، بعد احتلاله المركز الثاني خلف بلجيكا في المجموعة الثامنة، ليجعله في مواجهة المانيا وجهاً لوجه، وهو ما أعاد للأذهان قصة المؤامرة التي نسقتها المانيا الغربية والنمسا عام 1982، عندما اتفقا على فوز الألمان 1-0 ليتأهلا معاً وتخرج الجزائر رغم فوزها بمباراتين.
العربية : 
الجزائر تحقق حلم العرب وتتأهل لـ"ثمن النهائي" 
بلغت الجزائر الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخها بتعادلها مع روسيا 1-1 اليوم الخميس على ملعب "ارينا دي بايكسادا" في كوريتيبا في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل، وسجل اسلام سليماني (60) هدف الجزائر، والكسندر كوكورين (6) هدف روسيا
موقع قوول:

الجزائر ترفع رأس العرب وتُخرج الدب الروسي بتعادل ثمين

المنتخب الجزائري يُحقق حلم العرب ويتأهل إلى الدور الثاني بعد مباراة بطولية أمام روسيا
حقق المنتخب الجزائري حُلم العالم العربي من المُحيط إلى الخليج بعد أن قدم ملحمة بطولية أمام روسيا وتعادل أمامه بهدف لمثله ليتأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه بعد احتلال المركز الثاني بأربعة نقاط وراء المنتخب البلجيكي.

موقع العرب القطري:

الجزائر الى الدور 16 للمرة الأولى في تاريخها

 بلغت الجزائر الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخها بتعادلها مع روسيا 1-1 اليوم الخميس على ملعب "ارينا دي بايكسادا" في كوريتيبا في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل.
الهداف الجزائرية:
 أبطال الجزائر رسميا في الدور الثاني
يورو سبورت عربية :
الجزائر تصعد براية العرب إلى دور الـ16 على حساب روسيا

بلغت الجزائر الممثل الوحيد لكرة القدم العربية دور الستة عشر في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها بعدما تعادلت 1-1 مع روسيا.
ويعد تأهل الخضرالى دور الـ16لاول مرة في تاريخية وتاريخ البطولة بعد أن ارتفع العدد إلى 32 فريقا بعد أن صعدت السعوديةوالمغرب وكل منهما كان نظام البطولة 16 فريقا على 4 مجموعات. 
صحيفة المنتخب المغربية:
 
مونديال 2014: الجزائر الى ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخها
  بلغت الجزائر الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخها بتعادلها مع روسيا 1-1 اليوم الخميس على ملعب "ارينا دي بايكسادا" في كوريتيبا في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل.
هذا و سنوافيكم بالمزيد قريبا ان شاء الله
مبروك للجزائر

أخبار الرياضة