تعليق الصحافة الجزائرية عن مباراة الجزائر كوت ديفوار ربع نهائي كاس افريقيا 2019 -->

اعلان راس الموقع

السويس(مصر) - أبرز مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، جمال بلماضي، اليوم الاربعاء، صعوبة المواجهة التي ستجمع الخضر بمنتخب كوت ديفوار الذي وصفه "بالمنافس العازم و الحريص على الفوز" في المقابلة المقررة يوم غد الخميس (00ر17سا) ، لحساب الدور ربع النهائي من كاس امم افريقيا (مصر 2019) .
تعليق الصحافة الجزائرية  عن مباراة الجزائر كوت ديفوار ربع نهائي كاس افريقيا 2019
وعن هذه المواجهة أكّد بلماضي خلال الندوة الصحفية التي نشطها اليوم الاربعاء بملعب السويس :" سنخوض مقابلة صعبة سنسعى فيها التأهل الى الدور ربع النهائي (...) المهمة سوف  لن تكون سهلة امام تشكيلة ايفوارية مدججة بالأسماء التي تملك خبرة كبيرة وتحذوها عزيمة كبيرة في تحقيق الفوز" مضيفا" سنواجه منتخب توج بلقب دورة 2015 ، و انا شخصيا أجزم بمشروعية طموحه لأنه يبقى منتخبا مرشحا بقوة في هذه الدورة ، الامر الاكيد انه سيكون خصما عنيدا في طريقنا ".
ومعلوم، أن المنتخب الوطني الجزائري كان قد تأهل الى الدور ربع النهائي من المنافسة القارية عقب تفوقه على منتخب غينيا بنتيجة (3-0) فيما بلغت كوت ديفوار هذا الدور على حساب منتخب مالي ب(1-0) .
وأضاف الناخب الوطني :" لقد قمنا بمعاينة المنتخب الايفواري و تعرفنا على نقاط قوته و ضعفه و نحن الآن بصدد العمل وفق هذه المعطيات .   
وفي رده عن سؤال متعلق بصلابة دفاع المنتخب الوطني الجزائري الذي لم يتلقى اي هدف منذ بداية منافسات الطبعة ال32 ، قال بلماضي بتواضع كبير:" لا نتلقى اهداف ...هذا امر جيد بالنسبة لنا ، والامر المهم حاليا هو الحفاظ على هذه الصلابة من اجل تجنب تلقي اهداف ...هذا الامر يحتاج طبعا للكثير من الشجاعة و الثقة ".
وبعد تحقيق لمشوار دون خطأ لحد الآن بأربعة انتصارات متتالية ، لا يخشى المنتخب الوطني من "فخ" نظيره الايفواري حسب بلماضي الذي قال :" لا يوجد هناك اي فخ على وجه التحديد، كل ما في الامر اننا سنواجه منتخبا قويا سبق له التتويج باللقب القاري في الماضي القريب .لقد واجه هذا المنتخب صعوبة كبيرة امام مالي ، لكنه عرف كيف يصمد و يحافظ على نظافة شباكه، لقد اكّد انه منتخب يمكن ان يتحمل ثقل المقابلة دون ان يتلقى اهداف (...) اتمنى ان اجد الثغرات المناسبة لاختراقه ،سنبذل قصارى جهودنا من اجل تحقيق نتيجة طيبة في مقابلة ستكون صعبة للغاية".
تعليق الصحافة الجزائرية حول مباراة الجزائر كوت ديفوار ربع نهائي كاس افريقيا 2019 : 
وكالة الانباء الجزائرية : 
كرة القدم / كأس أمم إفريقيا-2019 :  الخضر عازمون على مواصلة الحُلم الإفريقي
الجزائر - يعوّل المنتخب الجزائري لكرة القدم على الإطاحة بكوت ديفوار اليوم الخميس بملعب مدينة السويس (سا 00ر17 بتوقيت الجزائر)، ضمن الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا-2019 بمصر (21 يونيو-19 يوليو)، 

النهار الجديد : 
رفقاء “بونجاح” عازمون على إسعاد الشعب الجزائري 
أكد موفد تلفزيون النهار “كمال مهوي”، أن لاعبو الخضر محفزون وعازمون من أجل إسعاد الشعب الجزائري. 
خاصة بعد سماعهم للأخبار التي أكدت تنقل المئات من الجماهير الجزائرية إلى السويس من أجل دعمهم ومساندتهم.البلاد : الخضر جاهزون لموقعة كوت ديفوار
البلاد.نت- أنهت عناصر المنتخب الوطني تحضيراتها للقاء كوت ديفوار المرتقب أمسية الغد لحساب ربع نهائي "الكان" بملعب السويس. 
x

أخبار الرياضة