تعليق الصحافة حول فوز الجزائر على السنغال و تأهلها للدور الربع النهائي -->

اعلان راس الموقع

اليكم اهم ما كتبت الصحافة العربية و العالمية  حول فوز الجزائر على السنغال و تأهلها للدور الربع النهائي من كأس امم افريقيا 2015
تعليق الصحافة حول فوز الجزائر على السنغال و تأهلها للدور الربع النهائي
كووورة
الجزائر تهزم السنغال وتتأهل لدور الثمانية في كأس أفريقيا
 عبر المنتخب الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، نظيره السنغالي بثنائية نظيفة في ثالث مباريات المجموعة الثالثة ليعبر إلى الدور الثاني لكأس إفريقيا للأمم.
يورو سبورت
الجزائر تصعد عن جدارة وتواصل الرحلة الافريقية
محاربو الصحراء بحققون فوزا مهما على حساب السنغال في كأس أمم افريقيا
أنزلت الجزائر هزيمة تفطر القلب بالسنغال بعدما هزت الشباك مرتين بواقع هدف في كل شوط لتفوز عليها 2-صفر وتصعد لدور الثمانية في كأس أمم افريقيا لكرة القدم الثلاثاء. 
المنتخب
امم افريقيا 2015: الجزائر تهزم السنغال 2-صفر وتبلغ ربع النهائي
تأهلت الجزائر الى ربع نهائي كأس الامم الافريقية الثلاثين لكرة القدم المقامة في غينيا الاستوائية بفوزها على السنغال 2-صفر اليوم الثلاثاء في مالابو ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
رويترز
الجزائر تطيح بالسنغال بعد عرض قوي وتصعد لدور الثمانية في أمم افريقيا
 أنزلت الجزائر هزيمة تفطر القلب بالسنغال بعدما هزت الشباك مرتين بواقع هدف في كل شوط لتفوز عليها 2-صفر وتصعد لدور الثمانية في كأس أمم افريقيا لكرة القدم يوم الثلاثاء. 
اليوم السابع
الجزائر تقصى السنغال من كأس أفريقيا وتخطف وصافة مجموعة "الموت" 
نجح المنتخب الجزائرى فى إقصاء نظيره السنغالى من منافسات كأس الأمم الأفريقية، بعدما حقق الفوز على أسود التيرانجا بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مالابو"، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
الاهرام الرياضي
الجزائر تُقهر السغنال بثنائية وتطيح بها من أمم إفريقيا
نجح المنتخب الجزائرى فى الفوز على السنغالى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما  فى الجولة الثالثة "الأخيرة" للمجموعة الثالثة لكأس أمم افريقيا 2015 التى تقام بغينيا الاستوائية وذلك على ملعب مالابو الدولي.
فرانس 24
الجزائر تفوز على السنغال بهدفين نظيفين وتنتزع تأشيرة المرور للدور ربع النهائي
نجح المنتخب الجزائري في انتزاع بطاقة المرور إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية، بعد تغلبه على السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة بهدفين نظيفين.

أخبار الرياضة