ريال مدريد يفوز كأس العالم للأندية ويحرز انتصاره 22 على التوالي -->

اعلان راس الموقع

ريال مدريد يفوز كأس العالم للأندية ويحرز انتصاره 22 على التوالي
أحرز ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم بالمغرب بعد فوزه 2-صفر على سان لورينزو في النهائي يوم السبت.
وسجل المدافع سيرجيو راموس الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 37 وأضاف جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.
وحقق ريال انتصاره 22 على التوالي في كل المسابقات ليحرز اللقب ويواصل تألقه رغم إخفاق الهداف كريستيانو رونالدو في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي.
وكان ريال بطل أوروبا فاز 4-صفر في الدور قبل النهائي للمسابقة على كروز أزول بفضل أهداف راموس وبيل وكريم بنزيمة وإيسكو
سيطر ريال مدريد على الدقائق الأخيرة من الشوط ، وهاجم بغية إحراز هدف قبل بداية النصف الثاني من المباراة ، وبالفعل في الدقيقة 37 نجح راموس في مقابلة ركنية كروس برأسه داخل الشباك محرزا هدف التقدم للريال ، وخسر أنشيلوتي تغييره الأول ، بعدما دفع بكوينتراو بدلا من مارسيلو المصاب ، وحاول الملكي إضافة هدف أخر لكن الدفاع القوي للورينزو تصدى لجميع المحاولات ، لينتهي الشوط بتقدم الريال بهدف نظيف .


تخلى سان لورينزو عن حذره الدفاعي مع مطلع الشوط الثاني ، وحصل على ركنيتين ولكنه لم يحسن إستغلالهما .. وجاء رد الريال سريعا ، عندما مرر إيسكو بينية متقنة لجاريث بيل الخالي من الرقابة ، سددها ضعيفة مرت أسفل حارس المرمى بغرابة محرزا الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 51 .
اصابة مارسيلو تعكر صفو الفوز بالمونديال
اصابة مارسيلو تعكر صفو الفوز بالمونديال

تمكن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من إضافة كأس العالم للأندية بمسماها الجديد لخزائن ألقابه، وذلك بعد الفوز على حساب نادي سان لورينزو في نهائي البطولة على ملعب مراكش الذي احتضن اللقاء.

ورغم الفرحة التي طغت على الجماهير المدريدية في هذا اللقاء واللقب الجديد في 2014، إلا أن شيئاً واحداً لم يرق للجمهور المدريدي في النهائي والذي تمثل بإصابة لاعبه البرازيلي مارسيلو.

وكان مارسيلو قد تعرض لإصابة في الدقيقة 42، حيث وقف وحيداً في منطقته اليسرى قبل أن يسقط على الأرض ويطلب استبداله نظراً لعدم قدرته على إكمال المباراة.
 كووورة 

أخبار الرياضة