كيفية المشاركة في برنامج زدني علما لسليمان بخليلي -->

اعلان راس الموقع

زدني علما
للأصدقاء الذين يتساءلون عن كيفية المشاركة في البرنامج :
ـ أرسلوا بياناتكم الشخصية مرة واحدة فقط ، دون تكرار التسجيل ، : ( الاسم واللقب ، المهنة ، السن ، المستوى الدراسي ، رقم الهاتف ) إلى بريد هذه الصفحة .
ـ يتم بالقرعة اختيار متسابق واحد من كل ولاية من مجموع المتسابقين المسجلين .
ـ تتصل إدارة الإنتاج بالمرشح لإجراء محادثة هاتفية قصيرة .
ـ تصوير الحلقات يجري نهاية كل شهر
ـ جوائز البرنامج مالية سقفها 100 مليون سنتيم ، حيث يمر المتسابق بثلاث مراحل للوصول إلى المبلغ النهائي :

ـ في المرحلة الأولى التي تنتهي بـ 100.000 دج : تتسامح إدارة الإنتاج عن الأخطاء ، ويمر المتسابق إلى السؤال الموالي ، ويحصل في نهاية هذه المرحلة في حال الخطإ على نصف المبلغ ، وفي حال الإجابة الصحيحة يمر إلى المرحلة الموالية .
ـ في المرحلة الثانية التي تنتهي بـ 500.000 دج : يحق للمترشح الانسحاب بآخر مبلغ حصل عليه ، لكن في حال الخطإ يحصل على نصف آخر مبلغ وصل إليه .
ـ في المرحلة الثالثة التي تنتهي بـ 1.000.000 دج : يحصل المتسابق على مبلغ 100 مليون سنتين في حال الإجابة الصحيحة ، وفي حال الإجابة الخاطئة يفقد كل المبالغ التي حصل عليها .
ـ لا يقدم البرنامج أي جوائز أخرى ( عمرة ، حج ، سياحة الخ .. ) ولم يسبق أن أعلنا في البرنامج أن المتنافس أو مرافقه يحصلان على جوائز غير التي يتم الإعلان عنها أمام المشاهدين منذ الانطلاق في بث البرنامج .
ـ حظ موفق للجميع ، مع تحيات إدارة الإنتاج
صفحات التسجيل من هنا 
ملاحظة : يشتكي العديد انهم قاموا بالتسجيل مع الأوائل الا أنهم لم يتلقوا أي اتصال , كما انهم لا يعرفون انه قد تم تسجيلهم بالفعل ام لا بالنظر الى طريقة التسجيل الغير فعالة" عن طريق رسائل الفايسبوك" و بالتالي انا اقترح أن يقوموا يتخصيص موقع للتسجيل أو أي طريقة اخرى ما رأيكم؟
يرجى طرح اقتراحاتكم و انا بدوري ساجمعها و اعرضها على المشرفين على الحصة ان شاء الله

أخبار الرياضة