نابولي يتوج بكأس ايطاليا على حساب فيورونتينا -->

اعلان راس الموقع

أحداث دامية كادت تلغي المباراة
وسط أجواء مشحونة ودامية وأنباء عن إصابة 4 أشخاص على الأقل ووفاة أخر بعد اشتباكات الجماهير مع الشرطة الإيطالية، حسم نابولي كأس إيطاليا للمرة الخامسة في تاريخه، بثلاثة أهداف مقابل هدف لفيورنتينا على ملعب الأوليمبكو بالعاصمة روما، في المواجهة التي تأجلت أكثر من نصف ساعة.
نابولي
نابولي يبدأ بقوة منذ البداية
بدأت المبارة بشكل قوي ومثير للغاية منذ اللحظات الأولى، وخاصة من جانب نابولي، الذي أراد أن يستغل أحداث الفوضى، ويخطف هدف مبكر، في ظل عدم تركيز فيورنتينا في هذه الأحيان.
 
وتقدم نابولي بهدفي انسين في الدقيقتين 11 و17 لكن خوان فارجاس أعاد الأمل لفيورنتينا بهدف في الدقيقة 28. وحسم ميرتنز النتيجة لنابولي في وقت المحتسب بدل الضائع. 
وبدأ نابولي المباراة بقوة ليفتتح لاعبه لورينزو أنسيني النتيجة في الدقيقة 11 من متابعة لتمريرة زميله مارك هامسيك قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين.
وقلص التشيلي خوان فارجاس النتيجة في الدقيقة 28 بعدما أحرز هدف فيورنتينا الوحيد من متابعة لتمريرة زميله جوسيب إيليشيش لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي 2/ 1.
وفي الشوط الثاني، أضاف البلجيكي درايس مارتنيز الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من متابعة لتمريرة زميله خوزيه كاييخيون.
وبدا فيورنتينا متأثرا بغياب نجميه الألماني ماريو جوميز والكولومبي خوان كواردادو للإصابة، ولم يستفد من النقص العددي في صفوف نابولي الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه السويسري جوخان اينلر بسبب حصوله على الإنذار الثاني.
ويعد هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه نابولي على فيورنتينا هذا الموسم بعدما تغلب عليه 2/ 1 بمدينة فلورنسا بالدوري، مقابل الخسارة بهدف نظيف في معقله ملعب سان باولو.
 
 

أخبار الرياضة