ريال مدريد يتأهل لنصف النهائي رغم هزيمته بثنائية -->

اعلان راس الموقع

تأهل ريال مدريد
لم تكفي ثنائية رويس من جانب بوروسيا دورتموند على ريال مدريد في مباراة الاياب من ربع نهائي رابطة الأبطال فريق بوروسيا من التأهل الى النصف النهائي بعد الهزيمة العريضة التي تلقاها على يد ريال مدريد في ملعب البيرنابيو بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.
وقدم بروسيا دورتموند الالماني مباراة رائعة مرة أخرى أمام ريال مدريد وكان قريبا من معادلة النتيجة في مواجهة منافسه الاسباني في اياب دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم قبل ان يودع البطولة أمس الثلاثاء, و قد كان لتألق الحلرس ايكر كاسياس الدور الكبير في انقاذ الريال من هزيمة ثقيلة .

وبعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي كافح دورتموند بقوة وسجل هدفين في الشوط الأول من مباراة العودة على أرضه لكن هذا لم يكن كافيا للتأهل الى قبل النهائي بعدما خسر الفريق 3-2 في مجموع المواجهتين.

وتفوق دورتموند على ريال مدريد وسدد مرتين في اطار المرمى وكاد ان يضيف الهدف الثالث ليعادل النتيجة لكن الفريق الاسباني نجا بصعوبة.
وقد ضيع انخيل دي ماريا ضربة جزاء مع بداية الشوط الأول كانت بمثابثة الانطلاقة الحقيقية لفريق بوروسيا الذي فشل في التأهل لنصف النهائي.

أخبار الرياضة