نصف نهائي رابطة الأبطال: الأتليتيكو يحصد تشيلسي مورينيو -->

اعلان راس الموقع

أسقط أتليتيكو مدريد الاسباني مضيفه تشيلسي وتغلب عليه ب 3-1 في إياب الدور قبل النهائي والذي جمع بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة الإنجليزية لندن، ليؤكد ان لقب البطولة سيكون أسبانيا والذي سيقام يوم 24 مايو في العاصمة البرتغالية لشبونة. وبالتالي لحق أتلتيكو مدريد بمواطنه ريال مدريد إلى نهائي بطولة دوري الأبطال.
تشيلسي-أتليتيكو
ص-كووورة

و سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق توريس في الدقيقة 37، وتعادل ادريان لويز لأتلتيكو في الدقيقة 44 من نفس الشوط، قبل أن يسجل كوستا الهدف الثاني للفريق المدريدي من ركلة جزاء في الدقيقة 60، وصدم التركي توران الجماهير الإنجليزية بهدف قاتل  في الدقيقة 72   قضى على أحلامك البلوز في العودة في النتيجة .

 ضغط الأتيتيكو يتواصل

وفي الدقائق المتبقية من اللقاء قاد تشيلسي بعض المحاولات اليائسة التي  افتقدت إلى التركيز  ، وتألق غير عادي للحارس كورتوا مع حماس ومعنويات عالية من أتلتيكو، الذي فرط في إحراز المزيد من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لأتلتيكو وتأهل مستحق إلى نهائي دوري الأبطال.

 مورينيو يتجاهل مصافحة كورتوا

نقلت صحيفة " آس " الإسبانية مقطع فيديو لمورينيو وهو يداعب ويحتضن الأطفال المصاحبين للاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى الملعب ، ثم قام بالشد من أزر تياجو مينديز لاعب وسط أتليتكو مدريد ، والذي كان لاعبًا بصفوف تشيلسي في سنوات الولاية الأولى للمدرب الاستثنائي مع " البلوز " .
وفور قيام مورينيو بمصافحة اللاعب البرتغالي ، تجاهل تمامًا مصافحة البلجيكي تيبو كورتوا حارس أتليتكو مدريد المعار من تشيلسي ، والذي رفض أكثر من مرة العودة إلى صفوف النادي اللندني تفاديًا لجلوسه على مقاعد البدلاء ، ليكون احتياطيًا لبيتر تشيك .
أهداف  مباراة تشيلسي - اتليتيكو مدريد هنا
 

أخبار الرياضة