بوركينافاسو قد تواجه اثيوبيا تحضيرا لمباراة الجزائر يوم 19 نوفمبر -->

اعلان راس الموقع

Burkina Faso-Ethiopie lors de la Coupe d'Afrique 2013 (ph. Eurosport)
ص.اوروسبور
أوردت بعض المواقع الإخبارية البوركينابية، اليوم ، أن منتخب الخيول قد يواجه نظيره الإثيوبي وديا، تحضيرا للمباراة الحاسمة أمام "الخضر".
وأوضحت نفس وسائل الإعلام، أن اتحاد الكرة الإثيوبي يتفاوض هذه الأيام مع نظيره البوركينابي، من أجل تنظيم مباراة ودية بين منتخبي البلدين بتاريخ الـ 4 أو الـ 5 من نوفمبر المقبل.
وأضاف الإعلام البوركينابي بأن اتحاد الكرة الإثيوبي اتصل في بادئ الأمر بنظيره الكاميروني لنفس الغرض، ولكن الطرفين لو يتوصلاّ إلى اتفاق.، مشيرا إلى أنه إذا نظمت مباراة ودية بين "الخيول" ومنتخب إثيوبيا، فسيلعب الفريقان الوطنيان بالعناصر المحلية، كون تاريخ اللقاء غير مدرج ضمن أجندة الفيفا.
وتحدو  منتخب بوركينافاسوآمالا كبيرة عند  مواجهة "الخضر" بملعب البليدة في الـ 19 من نوفمبر المقبل، لحساب إياب الدور الأخير من تصفيات مونديال البرازيل 2014، بعد أن فاز ذهابا بواغادوغو (3-2). فيما سيلعب الإثيوبيون - ضمن الإطار ذاته - خارج القواعد أمام المضيف النيجيري بتاريخ الـ 16 من الشهر نفسه، بعد أن خسروا لقاء الذهاب بالعاصمة أديس أبابا بنتيجة (1-2). 
أما ملعب مصطفي تشاكر فسيكون ملتهبا يوم 19 ماي حيث سيغزو عشاق الخضر ملعب البليدة الذي يعد معقل الأفناك المفضل
وفي سياق متصل و على قناة الشروق تي في , ذكر احد الصحفيين أن مجيد بوقرة كان قد صرح ان مباريات السد تتطلب الروح و العزيمة أكبر من أي شيء آخر

أخبار الرياضة